Sunday, August 23, 2009

الحملة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان بالمسيح - الجزء الخامس

صليب عملاق من نار على المسرح في إحدى حفلات عبدة الشيطان
الحملة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان بالمسيح
إختبار متنصر من خلفية عبدة الشيطان وطريقة الى المسيح

بقلم
ج . خ


سلام المسيح لكم ...

انا ببداية حياتى في الجامعة كنت احب اسمع اغانى الروك وكانت الأغانى كل يوم في جديد وكل مرة اسمع اغنية تعجبنى اكتر واروح ادور على الجديد لحد ما بيوم سمعت غنية لمغنى بالروك عجبتنى كتير الموسيقى تبعها وكنت كل يوم اسمعها وصرت اسمعها باليوم تقريبا طول الوقت أو كل ما بكون بالبيت بعلى الاستيرو واضل اسمع هالغنية الي ان جالى حالة اكتئاب شديده بسبب هالغنية كنت ابكى لما اسمعها لانها كانت روح الغنية حزينه جدا ... وصار الحزن طبع بحياتى وقتها وصرت اوزعها على الشباب واتاقبلت مع شاب منهم بيوم ولتقيته حزين
فسألته عن السبب حكالى انه صار مرتبط بهالغنيه وقال انة كل ما يسمعها يبكى فوصلى احساس انه هالغنية فيها سحر معين .
لحد ما بيوم وانا بسمعها اتكلم معى شاب مصري قبطى من الصعيد إسمة ( مسعود ) كان بيدرس عنا بالجامعه ولكنته كتير صعيدية مع انه كاجول كتير
فحكانى انة ليش ما بصلى احسن ما اسمع الغنيه فحكاتلوا على الاحساس الى واصلى انه مابقيت اقدر ابتعد عنها
فطلب منى نسمعها مع بعض ووقتها قالى خلينا ندقق في الكلمات لانة انا بالفعل ما كنت مدقق بكلمات الغنية ولما بلشنا نسمع كان هو وانا نفند كلمات الغنيه تنشوف شو القصة وكانت بتحكى انة الله له ولد ولكنة ضايع وفيه صليب بس الولد ضايع فإذا يالله ضاع منك ولدك اتركنى بحياتى وخليك انت بحياتك بالسما لا تأذينى ولا إذيك .
وإشيا من هالمعانى كنت كتير حيران ولكن عرفت الحقيقة اخيرا . انة هالغنيى مسحوره . وبتسحر الي بيسمعها وتسببله اكتئاب بسبب كلمات الشيطان الي فيها ووقتها طلب منى مسعود انة لازم اروح عالكنيسة وكان بيصلى بالكنيسة المعمدانية السبتية – طائفه انجيلية وانا من أصل كاثوليك مارون وما كنت اصلا بعرف شو هو الروح القدس بس بعرف مريم العدرا وانة في صليب بس شو هي قصة الصليب ما بعرف ووعدته انة راح اروح ومارحت (طنشت ) متل مابيقولوا – مابعرف ليش بس حسيت انة خلاص شو راح تفيدنى الكنيسة .
ورجعت اسمع الغنية مره ثانية ولكن انتقلت من الروك للبلاك ميتال وصرت اتابع وباسماء النجوم وكل شي
لحد ما بيوم في حفله بلبنان ببيروت تحديدا قابلنى شاب واتعرفت علية وصرنا اصدقاء وهزمنى على حفلة لعبدة الشيطان وقالى راح اخليك تسمع لايف البلاك ميتال وترقص وتسكر وكمان راح اخليك تتقابل مع كهنة الشيطان
ولانه عبدة الشيطان بلبنان تحديدا كتير بيشبهوا الغرب بنفس الاسلوب الصارخ تبعهم فمميزين وعلنيا الحفلات بتتعمل بمسارح مثلا تحت الارض و اماكن خاصة فيلات لاصحابها بيكونوا عبدة شيطان وبالفعل رحت واستمتعت كتير بالموضوع مع الموسيقى وقابلت احد كهنة الشيطان وصراحه لما شفته خفت حسيت الشيطان مرسوم عوجه كأنه دراكولا ولابس لبس كتير عادي جينز وتيشرت وعمره في الثلاثينات ولكن شكله بيخوف
وضل يحكى معى عن السكس والحياه الحريه وهيك وعزمنى انة احضر حفل بيسموه القداس الاسود فسألته قلتله هيكون في دم او شي ما بحب هيك ... فعلا قالى انه هيقدموا ذبيحه للشيطان طفل (بيبي) صغير مولود من الممارسات الجنسية بين عبدة الشيطان وهيقدموه للشيطان كذبيحه . فرفضت طبعا لانه ما بحب الدم فخرجلى اوراق فيها طلاسم غريبه جدا مكتوبة بالدم وقالى انه راح يقراها على راسى وبعد ما خلص سألته من وين جبتوا الدم هو دم طفل مولود ؟ قالى دم طفل وليد مع قط شيرازي من ايران بينخلطوا مع بعض بالقداس الاسود ونكتب بيهم طلاسم للشيطان وقتها جسمى صار ينتفض .
وجالى اكتئاب شديد لفتره . وبعدها جالى الشاب صاحبى وقالى تعالا حفله غير جو فيه سينما خاصة للشباب فقط . رحت لقيت سينمات من القديمة وكراسيها مكسره ومشغالين افلام سكس بورنوا وكتير جاي وشيمل لقيت وشباب قاعدين عرايا وكله صاير يعمل سكس مع بعضه بس كل واحد معاه صاحبوا الي يعرفوا – بيتفرجوا على الافلام وبيتهيجو ويصيروا يلعبوا في بعض قرفت من الماظر بس كنت اضحك على المواقف الي بتحصل ومن اكثر المواقف الي ضحكتى اول يوم ولد هيك جنس جاى ماشي كانه مره ماشيه وصاير يبص على الاعضاء تبع الشباب ليشوف شي يعجبوا يتعرف وهيك يعنى وفجاه وهو ماشى خرجت ايد من زاوية وسحبته وسمعنا صريخ وضحك فظيع جريت ابص فصرت اضحك انا وصاحبى لقيناه واحد مقعده على حجره وصاير يسوى اوفر سكس معه وناس تصرخ وضحك هستيري بكل المكان وكله سكران و محششين وبعدين لقيت جنس تانى واقف حدى فبصيتله وبعددت شوي فلقيته بيبطلع وبيقولي شو بيك ما شفت واحد راكب اسانسيور ط
الع نازل قبل هيك
فنحرجت ...فضحك وقالى روح يا حبيبي اشرب اللبن ونام . وضحك ضحكة خليعه .
فصرنا نضحك علية ومشينا انا وصاحبى وكل يوم والتانى اروح الاقي نفس التجمعات وكنت اروح لوحدى لحد مابيوم رجل عجوز من عبدة الشيطان حاول يتحرش فيا فقرفت من المكان وما بقيت اروح كنت حاسس من جوايا انه انا مش مبسوط او مش مندمج بالشغله انه حبيت فكره الشكل والشعر الطويل والميكاب التبيض للجلد وهيك لكن ما وصل الامر للميكاب الاسود والدم والطقوس الشيطانية حتى بالحفلات العادية كنت بتفرج على هالدنيا والعالم كيف عايشين .
وبمره انا وخارج من السينما وماشى بالطريق لقيت بنتين شكلهم اسود كأنهم افريقيات وابتسمولى وكلمونى وسألونى شو اسمك فقلتلها شو بتحكى عربى اتوقعت من افريقيا قالتى انا عايشة هون بلبنان من شي عشرين سنه
قلتها حلو كتير فقالتى احنا مش هناخد من وقتك كتير بس احنا حابين نقلك انة يسوع المسيح يحبك من غير اي مقابل بيحبك لشخصك فقلت اوك اهلا وسهلا واتفقوا معى لحضور إجتماع معهم بكنيسة خلاص النفوس الإنجيلية .
وبعدها مارحت .

وضليتنى بحياتى وبيوم انا وماشى بالشارع قريب من بيتنا لقيت شاب صغير سوري عيونوا زرق واشقر وبيقرب على فحاولت انى اتجاهله شوي ولقيته كلمنى وقالى سلام كيفك فقلته اهلا قالى شو اسمك قلتله (ج) قالى اهلا وسهلا فيك انا اخوك من سوريا رحبت فيه ولقيته بيعطينى كتيب صغير مكتوب عليه انا هو نور العالم وبالنص صليب وبداخل الكتيب الورقى الصغير هدا مكتوب قصة الخلاص . فسألته شو اسم حضرتك قالى
إسمى محمد .... فسكتت شوى وقلتله سورى شو قلت .... قالي إسمى محمد شو فيها .... قلتله مافيها بس يعني انه مش هيدا اسم اسلامي قالى شوفيها يعني المسيح جيه لكل العالم وانا بحب المسيح وبتبع المسيح ومتنصر من سنين للمسيح فقلتله واو وطلب منى حضور اجتماع ايضا بكنيسة انجيلية وسالنى انت كاثوليك قلتله اي بس ماعندى مشكله احضر بأي كنيسة كلهم واحد . قالى اتفقنا وعطانى دعوه للحضور وما حضرت وتركت الموضوع .

وانا بالشغل بعدها بفتره اتعاركت مع زميلى على معاملات مبيعات واختلفنا بوجهات النظر وصرنا نصرخ على بعض ووصل الامر مسكنا مقصات كانت على المكاتب لبعضنا وتحولنا للمدير وعطانا اجازه اسبوع نهدي اعصابنا ووقتها كنت حزين انه هيدا حصل لانه صديقك بالشغل بتكون كتير حزين لو انه اتعاركت مع او مع الزملاء فكان نفسى اصالحه بس من غير ما اكسر كرامتى وانا راكب الباص صرت ابكى وكان فيه بنتين لبنانيات واقفين يبشروا بالمسيح في الباص ويشرحوا للعالم الكتاب المقدس وقصه الصليب والناس صارت تنزل
عبيوتها وانا ضليت شوى واول ما وصل الباص جيت نازل مسكتنى بنت منهم وسالتنى ليه بتبكى فحكتلها انه صار معي هيك وهيك بالشغل ومشكله وكنت حزين فقالت انه الرب يسوع هو اعطانا المحبة تنحب الاخرين حتى لو كانوا اعدائنا . وعطتنى كتيب دعوه لكنيسة خلاص النفوس وما رحت وتركت الموضوع كمان .

ورجعت اشتقت اروح السينما اتفرج عالسكس وصرت اسمع بكثره بلاك ميتال واروح اشتري ملابس وصور ليهم واعلقها بالغرفه ولما اهلى يقولولى شيلها اصرخ فيهم واسب واعلى صوتى على امى وصرت اكره بي وما احترمه وكان حالى كل يوم بتدهور وامى تبكى عليا .

وفجاه حصل موت الحريري واغتياله والشركات سكرت واهلى طلبونى اسافر معهم على بلد عربى ورفضت فتره وسافروا وتركونى وصرت من عبدة الشيطان حقيقى وضلت الحياه مع الشيطان لحد ما اصابنى اكتئاب شديد بعد ما سمعت عن خبر وفاه احد جيرانا الشباب انتحر وكان مسلم وكان عبدة شيطان كمان وكتب رساله لامة وقال فيها انا رايح للحياه الافضل مع الشيطان لان حياتنا كلهم بيقتلوا بعض ومفيش حتى الله ولكن مع الشيطان كل المتعه الموجوده بالارض معه هناك في حرية حقيقية وشفت امه وهي تصرخ علية وفجاه عربيه وجنازه وعزاء ودنيا بالشارع وناس تبكى وهيك فأتصلت باهلى وقلتلهم انا جيلكم وسافرت وتركت لبنان بكل الي فيها .

ورحت على هالبلد العربى واتعرفت على اصدقاء بس بعد فتره اشتغلت فيها واستقريت نفسيا شوى وفجأنى
احد اصدقائى بإنة بيروح قعدات بيسوى فيها سكس وخمره وهيك كنت بروح وعشت حياتى مثل ما كنت بلبنان
واكثر وبيوم رايح عالبيت ونمت وطبعا بعد عركة كبيره صارت بالبيت مع اهلى انا راجع عالبيت الصبح وكانوا قلقانين عليا كتير نمت وشفت حلم بشع انه انا في سلخانه للذبح كلها دم وجثث لبشر متقطعين والارضيات بيضاء جدا وفجاه لقيت افاعى صغيره كتير بكل مكان على الارض وجاية عليا وصرت اصرخ اصرخ وقمت مفزوع من النوم
وكانت في صوره ليسوع موجوده بالغرفه مقابل السرير ولما صحيت فتحت عيني لقيتها بس وانا بصحا من النوم وعرقان وبصرخ بصوت عالى لقيت نفسي بقول يا يســـوع فلقيت الصوره ما ده ايدها وكانه بيقولى تعالا فخفت جدا وبصيت عليها كويس ما لقيت شى ووقتها شريط سينما مر قدام عينى بكل الي قابلونى وكلمونى عالمسيح وكانت الصوره مكتوب عليها انه انا طريق المسيح ضيق وطريق العالم واسع ... إحمل صليبك وإتبعنى
وكملت نوم وبعدها بيوم اتصل بيا شاب صاحبى مسلم (ج) من اهل البلد كنت بعرفوا وقالى انه عازمنى على فيلم ديفي دي لانه كانت شغلتنا نقعد ونتفرج عالافلام انا وهو وباقى الشله . ولكن كان الفيلم ألام المسيح .
ولقيته بيبكي بيبكي بشده وهو حنون وكمان تعاطف مع شخصية يسوع بالفيلم وانا وقتها كنت بتفرج عالفيلم وبتذكر الي كلمونى على المسيح اشكالهم ابتساماتهم السلام الي بداخلهم دعواتهم لإلى وانا ما رحت ولا مره واكيد كانوا يتمنوا يشوفونى وخلص الفيلم واتعشينا ورحت عالبيت

وبعدها بفتره اتصل عليا هيدا الشاب صاحبى (ج) وقالي صاحبنا المصري ( ع ) ضربوه الجماعات الإسلامية لانه صار مسيحي وبيبشر فرحتلهم عالبيت عند صاحبى هدا لانه صاحبنا ا كان هناك لقيته مجبس ورقبته كسوره ومش قادر يتحرك طبيعي ولكن حسيته هيك عايز يقولى شى وقالى ازيك قلتله حمد الله انت كيفك وبعدين شوي دخلت عالتواليت لقيته شايل مج الشاى كان يشربة وداخل عالمطبخ فحضنته وقلتله انت صرت
وماكملت ولحقنى بالكلام لقيته قالى ايوه وقالى تعالا وعطانى سي دي
God Story
ومنه فهمت كل شى عن المسيح والصليب والدنيا كلها.
وبعدها بيومين قابلته عالإيميل ولقيته كاتب ايه من الانجيل بتقول تعالو إليا يا جميع المتعبين وأنا أريحكم و هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنة الوحيد فحكيتله الي صار معى متل ما بحكيلكن وهو كمان حكالي كيف اتعرف على المسيح وامن والجميل انة صاحبنا المسلم كان متفهم أنه لكل شخص حريته وكان لينا صاحب اخر شاب مسلم دكتور(ص) من أهل البلد صاحبى (ع) تعب معه كتير لحد ما امن وصار الحين مسيحي ايضا ومن وقتها صديقى المصري الي صار مسيحي أخدنى معه عالكنيسة واتعرفت هناك على جروب كبير من المتنصرين من جنسيات مختلفة اكثرهم وصرت اروح معهم اجتماعاتهم الخاصة بالمتنصرين واتعرفت على خدام وبدأت مسيره جديدة مع الرب ومن وقتها وأنا بحب المتنصريين واصبحت معهم بكل حياتهم وألالامهم والضربات من الشيطان عليهم وصرت متنصر من خلفية عبدة الشيطان .

شكرا لمجهودكم على هالموقع والرب يبارككم وكلمه الرب منتصره على عبدة الشيطان وكل واحد يكره يسوع المسيح . أمين


صوره لعبدة الشيطان تمثل وجه ثلاثى للمسيح ملطخ بالدماء يشبه الشيطان


صوره لعابد الشيطان الأمريكي مارليان منسون يصلب نفسة مثل المسيح بشكل مخيف كالشيطان
............................

مما قرأناه وشاهدناه في الحلقات السابقة للحملة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان يتضح لنا حقيقة واحده انهم يعادون المســـــ الله ـــــيح المجد له كل المجد بكل ما أوتيت الوسائل لهم بقوه وبإمكانيات وإغراءات مادية وبصريه وسمعية وإعتمادهم الأول على الحرية فيما يخالف وصايا الرب بالكتاب المقدس والإستهزاء بها والإستمتاع بهذه الحرية الشيطانية في التجديف على الله وتمجيد الشيطان

وكل ما هو شرير وقاسى ليستلذوا ويتمتعوا بالمخالفه للوصايا العشر والمكاسب الخياله التي تحققها الشركات الداعمة لنجوم الموسيقى الميتال ومنها الي شركات صناعه الملابس والمكاسب الخيالية من المبيعات التى تظهر في التكلفة الكبيره في كل حفلات عبدة الشيطان والدعم المالى الضخم لجذب اكبر عدد من النفوس لإرضاء الشيطان وتحقيق الثروه وحكم العالم .

نشكركم ونتمنى لكم قضاء اوقات ممتعة في رحاب المســــــيح

المتنصًرون الأقبــــــاط


1 comment:

Anonymous said...

قلايت الحمله كلها تجنن يا جو ربى يباركك