Saturday, August 22, 2009

الحملة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان بالمسيح - الجزء الرابع

شاهد المبشرين أمام عبدة الشيطان في الشارع وكواليس حفلات عابد الشيطان مارليان منسون
Death Parade






شاهد هنا المبشر وهو يبشر عبدة الشيطان ويضحكون علية






الجنس والشذوذ الجنسي والسحاق والحفلات المكلفة ورسم المسيح كطفل معلق على صليب والصليب على شكل اسلحة
guns god and government

حرق العلم الأمريكي وإهانة الله برسم صليبه على شكل اسلحة من اجل تماشيا مع اسم الاغنية







الحملة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان بالمسيح - الجزء الرابع


عزيزي المؤمن لا تتخيل كم العذاب النفسى وأحيانا الجسدى الذي يشعر بة الإنسان لحظة صراخه في النفوس الضالة وهم يستهزئون .
لا تتخيل كم الاحباط الذي يجده المؤمن عندما يكلم اذان لا تريد ان تسمع وعقول لا تريد ان تفهم ونفوس تمجد الخطية
ولكن لا تتخيل انت كم هو غالى عند الله يسوع له كل المجد لانه يجاهد من اجل المسيح فالمبشرين الذين يذهبون الي قارات العالم يبشرون ومنهم من يذبح ومنهم من يضرب ويهان ولكنهم مجاهدين حقيقيين لاسم الرب فهم يحاولون بكل قوه ان يرشدوا الأخر الضال الى طريق الهداية والنعمة والسلام .
من منا لم يرى المبشريين وهم يذهبون للبوذيين في قلب قرى الصين ويدقون الابواب يبشرون الناس بالمسيح بشارة ساره وفرحه الايمان بالمسيح وتغلق في وجوههم الابواب ويبصق في وجوههم وكثيرا يعتدى عليهم بالضرب فهم يهانوا ويضربوا لاجل اسم المسيح .
من منا لم يرى منذ فتره قريبه قتل ثلاث مبشريين في باكستان على يد الجماعات الإسلامية السلفية الارهابية لانهم يبشرون النفوس الضالة ويدعوهم لمعرفة المسيح المخلص له كل المجد ورغم ان المسلمين يدعون لدينهم في كل انحاء العالم ولكن يأخذون ولا يعطون وهى افعال الشيطان يردون تضليل العالم ولا يهديهم مؤمن بالفداء العظيم .

من منا لم يري الهندوس وهم يجتاحون القرى المسيحية ويقتلون ابنائها ويحرقون نسائها ومنازلهم والاف المهجرين والمشردين في شوارع ولايات الهند بسبب العنف ضدهم والسبب ان جماعات الهندوسية تكره التبشير بالمسيح فالشيطان غاضب ويحرك اتباعة لضرب كل من يحاول هدم مملكة على الأرض .
من منا لم يرى اليهود عندما جمعوا الكتب المقدسة والاناجيل وقاموا بوضعها في قلب اسرائيل وامام العالم
واضرموا النيران فيها وظلوا يصرخون فرحا وتهليلا وهذا سببه لان المبشرين المجاهدين في اسم المسيح بسيف الكلمة كانوا يحاولون تخليص النفوس البعيده عن المسيح والناكره لفداءه العظيم لياخذوها الي مملكة المسيح وهذا اغضب الشيطان واتباعة وتحركت قوى الشر والظلام أيضا .
وولكن ما يؤثر في قلوبنا هو قوه وصبر وعزم وإيمان هؤلاء المبشريين الرائعين الذين تركوا كل شيء للتبشير بإسم المسيح وحتى لو يحصلون علة نفس واحده فالطبيعي هو ان يكون الخير اقلية وقوى الشر اغلبية ساحقة وقوية في العالم لاننا في ممملكة ابليس رئيس سلطان هذا العالم كما قال الكتاب المقدس
وجهنم لن يدخلها قليل .
المبشريين الذين يحملون ارواحهم وكرامتهم على ايديهم ويذهبون الي تجمعات الحفلات الصاخبة لعباد الشيطان اسوء شكل خرج للعالم ليمجد الشيطان فكثيرا هي الاديان التي تحارب الشيطان ولكنها من صناعة يدة فهو يصورها للعالم انها تحاربه فيتبعوها البشر ولكنها في النهاية تصل الي نفس النتيجية وهي الابتعاد عن كلمة المسيح وتصل هذه الاديان الي تحت اقدام ابليس خاضعة ,
ويل لي ان كنت لا ابشر – هكذا قالها بولس الرسول فهؤلاء المبشريين وهم يبشرون عبدة الشيطان تجدهم قله معدوده على اصابع اليد فاغلب المسيحين المؤمنين يجلسون في بيوتهم يعيشون حياتهم وعندما تكلمهم عن التبشير يقولون لك اننا لسنا مبشريين وكأن التبشير صناعه لابد ان يكون لها خباز .! فهل فقدتم ثقتكم في أن الله من السهل والممكن ان يستخدمكم لمجد اسمة ولو بكلمة او بفعل فكيف اذن انتم ملح للارض .! ماذا يفعل المسيحيين المؤمنين سواء غربين او شريقين في الغرب ؟ الا تأخذوا على عاتقكم ان تبشروا الملاحده وعبدة الشيطان هل تقول انه طالما لا يؤذينى لا ابشره ام ان هناك من يبشر ليتقى شر قوي الظلام ؟ فلن تاتى بأي نتجية صدقونى . إذا كنت تريد ان تبشر فللمسيح تبشر وإلية تجاهد من أجل مجد اسمة
ماذا تفعل يا مسيحي يا مؤمن في بلاد الشرق ؟ تقول مضطهد ولا يسمح لي بالتبشير ؟ فاز عليك الشيطان فهو يجعلك مضطهد كي تظل خائف وتنسى أن المسيح قال لا تخاففوا ممن يقتلون الجسد .
فالمسيح اعطاك اعلى درجات الخوف وهي الخوف من القتل فهل تخاف ان تهان او تضرب او يبصق عليك او تعتقل او تعذب في اسم المسيح فهذه بركه كبيره لك .
لم اتمالك نفسى من البكاء عندما شاهدت المبشرين العظماء وهم يقفون على ابواب مسارح عبدة الشيطان الضخمة التى تقام فيها حفلات التجديف على المسيح بموسيقي(البلاك ميتال والروك) وبها كل مايمكن من سباب على المسـ الله ـيح له المجد ويلتف حول المبشر عشرات من عبدة الشيطان يصرخون ويبصقون علية او يخرجوا لهم اعظائهم التناسلية او يرفعوا علامة الشيطان في وجوهم والإثنان لا يستطيعوا ان يقتربا من بعض في ظل نظام غربى حر لكل فرد فكره فتشاهد كلمة المسيح يحملها المبشر تتعارك مع كلمة الشيطان يحملها عابد الشيطان والاثنان يتصارعون بكلماتهم فالمبشر يصرخ بصوت عالى تعالوا الي يسوع المسيح المخلص فهو مات من اجلكم وجاء ليساعدكم وتجد الضالين يصرخون امامة يضحكون علية ويصرخون بأصوات الشياطين ويعايروه والمبشر يبكى من الاهانات له وحزنا على النفوس الضالة ولكنة مستمر في الصراخ تعالوا الي المسيح تعالوا الي الخلاص المسيح جاء ليساعدك . ومن له اذان للسمع فليسمع .
فيقف المبشر يتمنى ولو نفس واحده تعرف وتعود للمسيح وتؤمن وتخلص وان لم يحدث هذا فيظل حاملا ألامة ومستمر في التبشير بكلمة الرب .
وهناك نوع اخر من التبشير وهو نشر الكنائس والكتب المقدسة ووضع اسم يسوع المسيح المخلص دائما وسط كل الكلام والموضوعات فأتباع الشيطان من عباد الشيطان و الأمم الدينية كلهم ينشرون الفساد والشر
فعلى المؤمنين نشر الخير والإيمان وإسم المسيح .
كم أنتم قديسين ايها المبشرين المجاهدين بكرامتكم وأرواحكم لأجل إسم المسيح .
..................................................

يسخرون من بابا الفاتيكان





الصليب على شكل اسلحة








من تورانتوا المسيحيين البسطاء ضد عبدة الشيطان بكل قوتهم السوداء

شكرا على حسن المتابعة

المتنصًرون الأقبـــــاط

No comments: