Saturday, June 28, 2008

حقوق المراه في الإسلام .....حقوق ملكات اليمين


حقوق ملكات اليمين
في دين المسلمين


المرأة مجرد سلعة يمكن للرجل ان يشتريها او يغتنمها من المعارك !
ويستطيع ممارسة الجنس معها بحرية مطلقة دون قيود ..
فملكات اليمين ليس لهن من الحقوق ما للزوجات !!!
فالجارية في الاسلام يحل لسابيها او شاريها من السوق ان يطأها ويركبها ( وان كانت ذات زوج ) ..
دون اي عقد شرعي او زواج بينهما .. وليست هي زوجة باي حال من الاحوال !!
وملك اليمين في الاسلام لا يحوي قواعد ” زواج ” ..
انما الامر هو ” امتلاك ” للمرأة واستعبادها والتمتع بها جنسياً ..
دون ان يكون لها اي حقوق من حقوق الزوجات الشرعيات !!
جاء في سورة النساء : 3
قوله : {وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُو


ا}
والان لنقرأ من تفسير الجلالين:
{ “وَإِنْ خِفْتُمْ” أَنْ لَا “تُقْسِطُوا” تَعْدِلُوا “فِي الْيَتَامَى” فَتَحَرَّجْتُمْ مِنْ أَمْرهمْ فَخَافُوا أَيْضًا أَنْ لَا تَعْدِلُوا بَيْن النِّسَاء إذَا نَكَحْتُمُوهُنَّ “فَانْكِحُوا” تَزَوَّجُوا “مَا” بِمَعْنَى مَنْ “طَابَ لَكُمْ مِنْ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلَاث وَرُبَاع” أَيْ اثْنَتَيْنِ وَثَلَاثًا وَأَرْبَعًا وَلَا تَزِيدُوا عَلَى ذَلِكَ “فَإِنْ خِفْتُمْ” أَنْ لَا “تَعْدِلُوا” فِيهِنَّ بِالنَّفَقَةِ وَالْقَسْم “فَوَاحِدَة” انْكِحُوهَا “أَوْ” اقْتَصِرُوا عَلَى “مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ” مِنْ الْإِمَاء إذْ لَيْسَ لَهُنَّ مِنْ الْحُقُوق مَا لِلزَّوْجَاتِ “ذَلِكَ” أَيْ نِكَاح الْأَرْبَع فَقَطْ أَوْ الْوَاحِدَة أَوْ التَّسَرِّي “أَدْنَى” أَقْرَب إلَى “أَلَّا تَعُولُوا” تَجُورُوا } .
___________________


إذن المعنى : مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ” مِنْ الْإِمَاء إذْ لَيْسَ لَهُنَّ مِنْ الْحُقُوق مَا لِلزَّوْجَاتِ !!
المسبية او الامة في الاسلام ليست زوجة ولا حقوق لها كالزوجة ..
لنضيف للدليل مزيداً من الوثاقة ..
ولنذهب الى تفسير معالم التنزيل للبغوي :
{ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَـٰنُكُمْ } ، يعني السراري لأنه لا يلزم فيهن من الحقوق ما يلزم في الحرائر، ولا قَسم لهن، ولا وقف في عددهن..
هل لاحظتم المكتوب ؟
” لا يلزم فيهن من الحقوق ما يلزم في الحرائر، ولا قَسم لهن، ولا وقف في عددهن ” !!!!
اذن ملك اليمين .. ليست ابداً زوجة في الاسلام , ولا حقوق لها .. ولا معاملة كما للزوجات ..!
اذن ماذا تكون الا سوى متاع او اقل من سقط المتاع !!
هكذا يعامل الاسلام المرأة ..
وهكذا يحدد الاسلام الطبقية بين الناس ..!!
وهكذا يتعامل الاسلام مع الشرف والاخلاق ..
هذه مقدمة سريعة عن مكانة الجواري في الاسلام من القرآن والتفسير ..
*******************
يا مسلم ! كيف تشتري جارية ..؟!
وموضوعنا هنا .. عن كيفية شراء المسلم للجارية ..
وما هي الطرق للتأكد من محاسنها وجمالها ونعومة مفاتنها ؟؟؟!!!
ولكي يتعلم المسلم ذلك ..
لنحيله الى فعل احد الصحابة الكبار لرسولهم .. وهو ” عبدالله بن عمر بن الخطاب ” .. الصحابي الجليل الذي كان اكثر الصحابة تقيداً بافعال النبي !!!!
فنقرأ كيف كان يشتري الجواري والبنات من سوق النخاسة الاسلامية لبيع ” الكواعب الطازجة ” !!!!
فان ابن عمر الصحابي الجليل ( رضي الله عنه وارضاه ) كان عندما يتبضع في سوق ” البنات ” لشراء كل ما هو طازج وبتلو ! و ” ملظلظ ” !!
كان عندما يتفق مع الشاري على مجموعة من ” المزز ” و ” اللحمة البيضة المربرة ” ..
كان يقوم بوضع يده على اثدائهن !!!!
ثم ينزلها على ” عجيزتهن “ اي …….. ” الخلفية الثقافية ” المربربة ( عن جد عيب ) !!
واخيراً .. يكشف عن سيقانهن الملساء .. ليتأكد من جودة البضاعة وحلاوتها ..!!!
لنقرأ من الاحاديث الصحيحة المسندة بصلاحية مع ختم الجودة من شركة الالباني !!!!!!
اقرأوا :
” عن ابن عمر أنه كان إذا اشترى جارية كشف عن ساقها ووضع يده بين ثدييها وعلى عجزها وكأنه كان يضعها عليها من وراء الثياب “.
الراوي: نافع مولى ابن عمر
خلاصة الدرجة: إسناده صحيح
المحدث: الألباني
المصدر: إرواء الغليل
الصفحة أو الرقم: 6/201

_______________
وحديث آخر :
” أن ابن عمر كان يضع يده بين ثدييها ( يعنى الجارية ) و على عجزها من فوق الثياب و يكشف عن ساقها ” .
الراوي: نافع مولى ابن عمر
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: الألباني
المصدر: إرواء الغليل
الصفحة أو الرقم: 1792
الاحاديث صحيحة جداً .. وفيتامين مسلح ..!
تجنباً للظرفاء ممن لا يملكون حجة سوى ان هذا : حديث ضعيف !
( بينما هم اكثر البشر استشهاداً بالضعيف والموضوع ) !
اذن ..
ابن عمر بن الخطاب ..
كان يتحسس ويضع يده على ( طـــــ ـــي زها..يا دي الفاضح) عفوا مؤخرة الجواري !


ويتلمس تكوير صدورهن ونعومة اثداهن وسيقانهن اللي عاملة مثل التفاح الامريكاني المهروس بالقشطة البلدي !!!
هذه هي مكانة المرأة ..!
وهكذا تعامل الانسانة مثل الحيوان .. او حتى الجماد !
وهكذا تتشرب ثقافة الجنس المهووس في أمة الاعاريب والصحابة !!!
وعجبي .. والف عجب !!!
ولكي لا يقال عن الصحابي الكبير ” عبدالله بن عمر بن الخطاب ” .. بأن مستواه ضئيل او ان شأنه عليل ..
اليكم نبذة عن هذا الصحابي الجليل .. واقرأوا كيف يعظمونه ويجلوه !!
تحدّث وهو على قمة عمره الطويل فقال:
“لقد بايعت رسول الله صلى الله عليه وسلم..
فما نكثت ولا بدّلت الى يومي هذا..
وما بايعت صاحب فتنة..
ولا أيقظت مؤمنا من مرقده“..
وفي هذه الكلمات تلخيص لحياة الرجل الصالح الذي عاش فوق الثمانين، والذي بدأت علاقته بالاسلام والرسول، وهو في الثالثة عشر من العمر، حين صحب أباه في غزوة بدر، راجيا أن يكون له بين المجاهدين مكان، لولا أن ردّه الرسول عليه السلام لصغر سنه..
من ذلك اليوم.. بل وقبل ذلك اليوم حين صحب أباه في هجرته الى المدينة.. بدأت صلة الغلام ذي الرجولة المبكرة بالرسول عليه السلام والاسلام..
ومن ذلك اليوم الى اليوم الذي يلقى فيه ربه، بالغا من العمر خمسة وثمانين عاما، سنجد فيه حيثما نلقاه، المثابر الأوّاب الذي لا ينحرف عن نهجه قيد أشعرة، ولا يند عن بيعة بايعها، ولا يخيس بعهد أعطاه..
وان المزايا التي تأخذ الأبصار الى عبدالل بن عمر لكثيرة.
فعلمه وتواضعه، واستقامة ضميره ونهجه، وجوده، وورعه، ومثابرته، على العبادة وصدق استمساكه بالقدوة..
كل هذه الفضائل والخصال، صاغ ابن عمر عمره منها، وشخصيته الفذة، وحياته الطاهرة الصادقة.. (طاهرة من كثرة التحسيس وتنقية البضاعة)
لقد تعلم من أبيه عمر بن الخطاب خيرا كثيرا.. وتعلم مع أبيه من رسول الله الخير كله والعظمة كلها..
لقد أحسن كأبيه الايمان بالله ورسوله.. ومن ثم، كانت متابعته خطى الرسول أمرا يبهر الألباب..
فهو ينظر، ماذا كان الرسول يفعل في كل أمر، فيحاكيه في دقة واخبات..
هنا مثلا، كان الرسول عليه الصلاة والسلام يصلي.. فيصلي ابن عمر في ذات المكان..
وهنا كان الرسول عليه الصلاة والسلام يدعو قائما، فيدعو ابن عمر قائما…
وهنا كان الرسول يدعو جالسا، فيدعو عبدالله جالسا..
وهنا وعلى هذا الطريق نزل الرسول يوما من فوق ظهر ناقته، وصلى ركعتين، فصنع ابن عمر ذلك اذا جمعه السفر بنفس البقعة والمكان..
بل انه ليذكر أن ناقة الرسول دارت به دورتين في هذا المكان بمكة، قبل أن ينزل الرسول من فوق ظهرها، ويصلي ركعتين، وقد تكون الناقة فعلت ذلك تلقائيا لتهيئ لنفسها مناخها.
لكن عبدالل بن عمر لا يكاد يبلغ ها المكان يوما حتى يدور بناقته، ثم ينيخها، ثم يصلي ركعتين لله.. تماما كما رأى المشهد من قبل مع رسول الله..
ولقد أثار فرط اتباعه هذا، أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فقالت:
“ما كان أحد يتبع آثار النبي صلى الله عليه وسلم في منازله، كما كان يتبعه ابن عمر“.
ولقد قضى عمره الطويل المبارك على هذا الولاء الوثيق، حتى لقد حاء على المسلمين زمان كان صالحهم يدعو ويقول:
“اللهم أبق عبدالله بن عمر ما أبقيتني، كي أقتدي به، فاني لا أعلم أحد على الأمر الأول غيره”.
وبقوة هذا التحري لشديد الويق لخطى لبرسول وسنته، كان ابن عمر يتهيّب الحديث عن رسول الله ولا يروي عنه عليه السلام حديثا الا اذا كان ذاكرا كل حروفه، حرفا.. حرفا.
وقد قال معاصروه..
“لم يكن من أصحاب رسول الله أحد أشد حذرا من ألا يزيد في حديث رسول الله أو ينقص منه، من عبدالله بن عمر”..!!
المزيد هنا :
الرابط

..........................................................

1) من المعروف أن خلفاء بني العباس كلهم أبناء سرايا ,الا السفاح و المهدي و الأمين ( راجع تاريخ الخلفاء للامام السيوطي المتوفي عام 911هجري ,فصل : فوائد ) أو أي مرجع يتحدث عن أنساب العباسيين .
مثلا: الخليفة العباسي المتوكل على الله (محي السنة و مميت البدع ) فقد كان لديه 4000 سرية و وطئهن جميعا (راجع مثلا تاريخ الخلفاء للسيوطي ,ترجمة الخليفة العباسي المتوكل على الله , و كذلك مروج الذهب للمسعودي ,ترجمة الخليفة العباسي المتوكل على الله )
(ويبدو أنه كان للخليفة موظف خاص للكشف على أفخاذ السرايا و شرائهن . )
أما كيف مات الخليفة العباسي المتوكل على الله (محي السنة و مميت البدع) !!!!!
لقد مات مقتولا بين أحضان الجواري !!!!!!!!
فقد اتفق ابنه المنتصر مع جماعة من كبار القادة الترك على قتله فدخلوا عليه و هو في جوف الليل في مجلس لهوه فقتلوه هو ووزيره الفتح بن خاقان
(راجع تاريخ الخلفاء للسيوطي ترجمة المتوكل على الله)
تكرار للمرة الثانية ( و هو في جوف الليل في مجلس لهوه )
ونعم التعبد والأخلاق والإسلام … كلٌ على شاكلة نبيه
المسكين كان غارقا في أحضان الجواري (كما ذكرنا سابقا كان لديه 4000 جارية ) و أفخاذهن , و فجأة !!!!!
انتقل من جواري الأرض الى جواري السماء !!!!!!
————————–
2) تتحدث كتب التاريخ الاسلامي أن أعظم السبي (سبي النساء ) الذي عرفه المسلمون كان سبايا موسى بن نصير بن بنات و نساء البربر (الأمازيغ) في شمال افريقية و المصادر الاسلامي نفسها تتحدث عن سبي بمئات الآلاف للنساء , و هذا السبي استمر حتى بعد دخول المسلمين و الاسلام الى بلاد البربر , و كان يتكرر كلما قام البربر بثورة على العرب و حكمهم .
الأستاذ عبد السلام ياسين في كتابه “حوار مع صديق أمازيغي” ص25 نقلا عن مراجع اسلامية معتمدة وثقية تاريخية يقول :
<<كتب هشام بن عبد الملك إلى عامله على افريقية: “أما بعد، فإن أمير المؤمنين لما رأى ما كان يبعث به موسى بن نصير إلى الملك بن مروان رحمه الله، أراد مثله منك، وعندك من الجواري البربريات المالئات للأعين الآخذات للقلوب ، ما هو معوز لنا بالشام وما والاه. فتلطف في الانتقاء، وتوخ أنيق الجمال، عظم الأكفال، وسعة الصدور ، ولين الأجساد ، ورقة الأنامل، وسبوطة العصب، وجدالة الأسؤق، وجثول الفروع، ونجالة الأعين، وسهولة الخدود ، وصغر الأفواه ، وحسن الثغور ، وشطاط الأجسام، واعتدال القوام ، ورخامة الكلام>>.
—————
3) لنقرأ الآن عن ” وصف ” بالغ الادب قد وصفن به من قبل الخليفة المسلم ” أمير المؤمنين ” هشام بن عبد الملك ..
والذي قيل عنه انه كان يملك ايراً عظيماً يقبض ثيابه عندما يمشي بسببه …!!!!
فالجواري الحسان كالحوريات الكواعب هن عند الخليفة المسلم ” أمير المؤمنين ” هشام بن عبد الملك : عكـــــــــــــاك النيـــــــــك !!!!
وكان يرسل الى عملاءه في المدينة ” المنورة ” جداً ..! لكي يشتروا له ” عكاك النيك ” !!!

................................................................


هكذا كان يطلب هذا الـ ” أمير المؤمنين ” الخليفة هشام بن عبد الملك , للجواري السخنين الطازة ..
ويبدو ان هناك جواري محددة كانت توصف بـ ” عكاك النيك ” ! ..
يعني كل بضاعة كان لها اسمها ووصفها بالصلى عالنبي !!!!!
لنقرأ :
” كان هشام بن عبد الملك يقبض الثِّياب من عظم أيره فكتب إلى عامله على المدينة‏:‏ ‏”‏ أما بعد فاشتر لي عكاك النَّيك ‏”‏‏.‏
قال‏:‏ وكان له كاتبٌ مدينيٌّ ظريف فقال له‏:‏ ويحك ما عكاك النِّيك قال‏:‏ الوصائف‏.‏
فوجَّه إلى النَّخَّاسين فسألهم عن ذلك‏.‏
فقالوا‏:‏ عكاك النِّيك الوصائف البيض الطوال‏.‏
فاشتري منهنّ حاجته ووجّه بهنَّ إليه‏.‏ “
____________________
راجع :
( رسائل الجاحظ - الجزء الاول - الرسالة الثالثة عشرة كتاب مُفاخرة الجواري والغــلمــان )
والعكاك في اللغة يعني : شدة الحر , والحرارة ..
ويعني ايضاً السمين الملزلز !! ( بنفس اللفظ في المعجم ” ملزلز ” !)
( لسان العرب - لابن منظور - باب عك )
اذن ” عكاك النيك ” تعني ” الساخنات في النيك ” .. HOT !!!
افلام بورنو اسلامية تراثية , قبل ان يظهر من البورنو لا اصله ولا فصله ..!
تجدها كلها في كتب الاسلام والمسلمين …!!!
ولربما يقول قائل ومن هو هذا الخليفة هشام بن عبد الملك ؟؟؟!!
فلنقرأ شيئاً عنه من قبل اتباعه ورعيته من اهل السنة والجماعة :
هشام بن عبد الملك :
تولى هشام الخلافة بعد موت أخيه يزيد، وكان غزير العقل ، عفيفاً (؟؟؟؟؟؟) التدبير وحسن السيادة .. وقد قام بكثير من الإصلاحات ، منها اهتمامه بتعمير الأراضي وتقوية الثغور ، وحفر الترع وإصلاح الجسور ، وتمهيد الطريق إلى مكة .. كما ازدهرت في أيامه الصناعات والحرف ، خاصة صناعة الخز والنسيج .. وكان هشام كلفاً بالخيل فأقام لها الحلبات ، كما عني بعدد الحرب وآلاتها .. ومما يؤخذ على هشام امعانه في الإنتقام من العلويين والتنكيل بهم كلما أمكنته الفرصة .. هذا إلى ما عرف عنه من الغلظة وخشونة الطبع وشدة البخل ..
http://zzrz.com/man/omawyah3.html
والبحث بعنوان : شخصيات صنعت تاريخاً ..
يا عيني على الشخصيات التي صنعت تاريخاً كتاريخ الاسلام .. ومنهم ” امير المؤمنين ” صاحب ” عكاك النيك

.........................

فرج المرأة في الفقة


يجوز للمسلم ان ينظر الى فرج المرأة في مراية …!!!!!
( ويشترط في النظر أمور: …… الثالث: أن يرى نفس الفرج لا صورته المنطبعة في مرآة أو ماء، فلو كانت متكئة و رأى صورة فرجها الداخل في المرآة بشهوة فإنها لا تحرم، و كذا لو كانت كذلك على شاطئ ماء، أما إذا كانت موجودة في ماء صاف فرآه و هي في نفس الماء فإن الرؤيا على هذا تحرم لأنه رآه بنفسه لا بصورته. )
( راجع : الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري - كتاب النكاح - مبحث فيما تثبت فيه حرمة المصاهرة )
ويمكن تحميل الكتاب كاملاً هنا :
الرابط
ياعيني يا ليلي .. على هذه الاحكام ..
اذ لا يجوز للمسلم ان يرى الفرج بنفسه .. واكن ان رآه بشهوة منعكسا في مرآة او في ماء فيجوز ..!!!!!
هذا يعني بأن افلام البورنو وصور الجنس محلل للمسلم مشاهدتها ..لانها غير حقيقية , انما هي صورة منطبعة ..!
وان لم يتمكن من الحصول على ” فيلم ثقافي ” او مجلة .. فيمكنه استخدام ” مرآة ” او عدسة ..! ( يا عيني عالصبر )
يعني لو شفتو مسلم ماشي في السوق ومعاه مراية .. يبقى هو عايز يبحلق !!!
حقاً خير أمة ضحكت على عكاكها الأمم !!!!!!!!
________________________

2 comments:

lotto numbers said...

It could challenge the ideas of the people who visit your blog.

lottery said...

Well done for this wonderful blog.