Sunday, January 4, 2009

يوميـــات مسلم سابق




كنت افكر كثيرا وعلي مدي طويل واذا بدموعي تتساقط خوفا من كلمة في داخلي تصارع من اجل البقاء كلمة في داخلي لو تخرج تسيل منها الدماء كلمة تخنقه التشوهات كلمة تخنقه العادات كلمة لو اقولها تبعد بيني وبين الاهل والاصدقاء كلمة تصارع في داخلي من اجل البقاء وتصارع من اجل ان تخرج للنور كيف تخرج الكلمة من قلب غافل يحتاج الي نور الله وهدايته كيف تخرج الكلمة من عقل مغيب بالقران وذهن مشتت بتعاليم الاسلام كل هذا والكلمة في داخلي تصارع من اجل البقاء كيف تخرج من انسان اعماه اله الاسلام او شيطان الاسلام كم هو مؤلم ان يتحول مصدر سعادتك الي مصدر شقاء لكن الكلمة في داخلي تصارع من اجل البقاء
وانا اسبح في اعماق الالم وتخرج مني صرخة اين الحقيقة اين الامان اين انت ايها الاله واذا بشياء داخلي يقول انظر الي السماء وصرخة قوية تخرج من الاعماق اين انت ايها الاله لقد تعبت من كثرة البحث عنك فاين انت واذا بنور قوي يشق ظلام الليل نور يضياء ظلمة اعماقي ينهي شتاتي يبعث في نفسي الفرح يهديني امان وسلام غريب لم اعرفه من قبل واذا بصوت يقول انا هو الالف والياء انا هو الطريق انا من اعطيتك الحياة انا من فديتك بدمي من حملت عنك العار انا من تركت المجد لاجلك انا من احببتك وانا الذي ابحث عنك فتعال الي احضاني وفجاء اجد نفسي اجري وارتمي في احضانه واذا بي احس بالدفاء احس بالحب احس بالامان احس بالسلام احس بالسعادة التي لم اعرفه من قبل واذا بالدموع تنهمر مني حزنا علي مفات من عمري وانا بعيد عن هذه الاحضان الابوية دموع تنهمر من اجل السنيين التي ضاعت في العبودية واذا بيديه تمسح الدموع عني واري مكان المسامر فيها مسامر الصليب الذي خلصني عليه وامسك في يديه واتبعه وامضي ماتبقي من ايام الغربة وانا بين يديه وانا واثقا اني سوف اعيش معها حياتي الابداية في حضور رب المجد ملك الملوك ورب الارباب يسوع المسيح ومازل للحديث باقية



بقلم


اوسكار المتنصر

نقلا عـــن الإتحــــاد العالـــــمي للمتنصريين

No comments: