Sunday, August 10, 2008

ولد الزانية لايدخل الجنة


بالذمة لو دي بنت زانية متخشش الجنة طيب هي مالها العسل دي
أحسن تدخل الجنة تعمل ايه مع الغلمان المخلدون والحوريات والنكاح دحما دحما والذكر الذي لاينثني
لعنة الله علي الاسلام ورسول الاسلام ومن يتبع الاسلام
قولوا أمين

من ضمن الوصاخات الاسلامية هي حديث
ولد الزانية لن يدخل الجنة
حديث عن محمد إبن امنة المسحور رسول الإسلام الداهر الفاجر الكاذب
عن الالباني وأبو هريره

قال رسول الله صلي بوجي عليه وطمطم (( لا يدخل الجنة ولد زانية ))حديث حسن صحيح
أخرجه الإمام أحمد في مسنده (2/203) و حسنه العلامة الألباني في السلسلة الصحيحة (673)ونقل الإمام بن القيم في كتاب الداء و الدواء (( فإذا كان هذا حال ولد الزنى مع أنه لا ذنب له في ذلك و لكنه مظنة كل شر وخبث ، وهو جدير أن لا يجىء منه خير أبدا ، لأنه مخلوق من نطفة خبيثة ، وإذا كان الجسد الذى تربى على الحرام النار أولى به ،
فكيف بالجسد المخلوق من نطفة الحرام أهـمن كتاب الداء الدواء

الصفحه 129
..............................
إزاي
يا نـــــــــــــــــــــــــاس

إزاي

حــــــــــــــــــــــــــرام
واحد امة وابوه غلطوا يدخل النار ازاي يا ديانه الكفر والفجر والضلال
بقي يا كفره يا ضالين يا ظلمة الي يتولد من زنا يدخل النار ليه هو زنبه إية
علشان امة زنت فيه
طيب ما رسول الله بتاعكوا زنا
وامة زانية وولدتة بعد أربع سنوات من وفاه والده
يبقي عمره مهو داخل جنة ولا يشوفها
الطفل البريء ذنمبه إيه يا ديانة ضاله شرسه شراسه البراري
ذنبة إية يا فجره يا كفره يا ولاد عيشة ذنبه إية
.....................
نتابع الفضائح
...................................



هذا الحديث قد حسنه الألباني رحمه الله في الصحيحة برقم 673 ولكن بهذه الصيغة ..حديث رقم -673-[ لا يدخل الجنة عاق ولا منان ولا مدمن خمر ( ولا ولد زنية ) ] . ( حسن ) . انظر التخريج والشرح في الكتاب لا سيما ما يتعلق بالزيادة فإنه لم يرد به المولود من الزنا ولم يكن هو من ذوي الزنا لما تقدم بيانه في الحديث الذي قبله . وهذا الحديث الذي قبله وشرحه ..حديث رقم -672-[ ولد الزنا شر الثلاثة ] . ( صحيح ) . هذا الحديث من العام المخصوص فقد قاله لإنسان بعينه كان منه الأذى لرسول الله صلى الله عليه وسلم ما كان منه مما صار به كافرا شرا من أمه ومن الذي كان حملها منه . انظر الشرح في الكتاب والأحاديث الأخرى المفسرة للموضوع وأنه { لا تزر وازرة وزر أخرى } . وموجود بصغية أخرى في موقع الدرر السنية ..http://www.dorar.net/mhadith.asp252 - عن مجاهد سمعت أبا هريرة يقول أربع لا يلجون الجنة عاق لوالديه ومدمن الخمر والمنان وولد زنية الراوي: مجاهد - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح لكنه موقوف وعلته عدم سماع مجاهد من أبي هريرة - المحدث: السخاوي - المصدر: الأجوبة المرضية - الصفحة أو الرقم: 1/96 وهذه فتوى رائعة فيه تثبت أنه لا يعني أنه يؤاخذ بما فعل أبواه ..http://www.islamweb.net/ver2/Istisharat/Sh...;Option=FatwaIdالسؤال هل يدخل الجنة ولد الزنية؟ إن كان يدخلها فما مدى صحة هذا الحديث: قال الإمام أحمد حدثنا عبدالرزاق حدثنا سفيان عن منصورعن سالم بن عمرو عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لايدخل الجنة عاق ولا مدمن خمر ولامنان ولا ولد زنية.افيدوني أفادكم الله.الفتوى الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد: فإن ولد الزنا كغيره إن أحسن فله الحسنى وإن أساء فعليه إساءته، ولا علاقة له بما فعل أبواه، وهذا الذي يقتضيه الشرع والعدل والعقل، كما قال الله تعالى: وَلَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلَّا عَلَيْهَا وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى {الأنعام: 165}. وقال تعالى: لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ {البقرة: 285}. وأما الحديث المذكور فقد رواه الإمام أحمد في المسند، وقال عنه الأرناؤوط: صحيح لغيره دون قوله: ولا ولد زنية. وهذا إسناد ضعيف. وقال ملا علي القارى في كتابه الأسرار المرفوعة في الأخبار الموضوعة إن حديث: ولد الزنا لا يدخل الجنة. موضوع. وقد حسن الألباني في السلسلة حديث: لا يدخل الجنة عاق ولا منان، ولا مدمن خمر ولا ولد زنية. وقال: هذه الزيادة يقصد بها شخص خاص فهي لفظ عام يراد به الخصوص، فقد قاله لإنسان بعينه كان منه الأذى لرسول الله صلى الله عليه وسلم، مما صار به كافراً شراً من أمه ومن الذي حملها منه. وقال عنه الألوسي في روج المعاني: هذا محمول على الغالب... فإنه لخباثة نطفته يكون خبيثاً في الغالب لا يعمل عملاً يدخل به الجنة... وقال بعضهم: هذا خارج مخرج التهديد والتعريض بالزاني، وأنه لا يدخل الجنة مع السابقين. والحاصل أن ولد الزنا لا علاقة له بما صنع أبواه، وأن زيادة: ولا ولد زنية. ضعيفة أو موضوعة وعلى اعتبار حسنها، فإنها محمولة على معان أخرى، وتبقى القاعدة على أصلها:( لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ) . ونرجو الاطلاع على الفتويين: 6940، 40982. والله أعلم. المفتـــي: مركز الفتوى بإشراف د.عبدالله الفقيه



********************
بالله أي عاقل يصدق مثل هذا الكلام كيف يرفض ولد الزانية حتي بعد تحسين الالباني له يقول وولد الزانية وهو الولد يأخذ بزنب غير زنبه يبقي علي كده تلت تربه المسلمين هيخشوا النار ولا هيعملوا ايه في اللقطاء واولاد الشوارع والملاجيء هل سيكنون وقودا للنار
اين رحمتة الله ومحبتة يا عباد الهلال
ولكن لن ينفع معكم كلام فأنتم دمر عقولكم الاسلام المحمدي النجس
ولا رحمة لكم الا في المسيحية لانها دين المحبة والتوبة النصوحه الي الله

5 comments:

Anonymous said...

ok. I found an information here that i want to look for.

Anonymous said...

wow, very special, i like it.

المتنصًرون الأقبـــاط said...

buying

thanks god

المتنصًرون الأقبـــاط said...

growth

thank u habibi

Anonymous said...

انت ابن مره وسخه وزعلان ان امك زانية وعلشان كده عارف انك مش هتخش الجنة