Sunday, August 10, 2008

حلقه برنامج الحقيقه حول ثاني قضية يرفعها المتنصريين لاخذ حقوقهم في مصر




حلقة من برنامج الحقيقة ولقاء مع ماهر أحمد المعتصم بالله - بيتر حاليا (الجزء الأول)
10/08/2008
حلقة من برنامج الحقيقة ولقاء مع المتنصر ماهر أحمد المعتصم بالله الجوهري الذي قام برفع دعوى قضائية لتغير خانة الديانة في أوراقه الشخصية من مسلم إلى مسيحي بعد إعتناقه المسيحية، وهذه تعد الدعوى الثانية من نوعها بعد الدعوة التى اقامها محمد أحمد حجازي (بيشوي)
ضيوف الحلقة بالإضافة للأستاذ بيتر هم الأستاذ نبيل غبريال المحامي الذي قام برفع الدعوى والأستاذ مختار نوح المحامي والأستاذ ممدوح رمزي المحامي.
الجدير بالذكر أن الأستاذ بيتر كان قد أعلن أنه سيختفي عن الحياة العامة يوم الجمعة أى قبل يوم من إذاعة هذه الحلقة

شاهد الحلقة بالتفاصيل
علي اللينك منظمة اقباط الولايات المتحده
حوارات أخري مع الأستاذ ماهر أحمد المعتصم بالله الجوهري (بيتر
حوار مع نشرة الأخبار القبطية
حوار مع شبكة أبناء مصر
تابعوهم علي موقع منظمة اقباط الولايات المتحده
http://www.copts.com/arabic/index.php?option=com_content&task=view&id=2993&Itemid=1

2 comments:

Anonymous said...

سيدي الفاضل ..تحية وبعد , شاهت حلقة برنامج الحقيقة وتعاطفت كثيرا مع السيد بيتر , اشعر باْسى كبير كون الانسان في بلادنا لايستطيع ممارسة ابسط حقوقه وهي حرية العقيدة. سيدي ..احترم فيك جراْتك في تغيير عقيدتك والمجاهرة بذلك , ولكن اعيب فيك امرا وهو اصرارك على جرح مشاعر المسلمين باستعمالك الفاظ مهينة لهم ولدينهم ونبيهم, عليك ان تراعي انهم احرار فيما يعتنقون..والناس مذاهب كما يقول المثل . اتمنى ان اجد في مدونتك ماهو نافع , مثلا ماالذي دفعك لتغيير ديانتك ,ماهي ايجابيات وسلبيات الاسلام والمسيحية على حد سواء باعتبارك خبرت الاثنين , مشاعرك الداخلية سابقا والان ,وهكذا ..صدقني ستجد من يقرا لك اكثر , والتعليقات ستكون بمستوى ماتكتب وليس عبارة عن تبادل الشتائم لاسيما انتم كلكم مصريين لاتقسموا انفسكم الى مسيحين ومسلمين عندها ستفقدون تحضركم وهو ما تمتازون به على كافة الدول العربية الاخرى...................................pansy

motnsrooncopts said...

شكرا جدا لزوقك واسلوبك الراقي

متفهم كلامك جدا واقدره واحييك عليه وبشكرك جدا