Friday, July 11, 2008

اللَّمَم في الإسلام المحمدي .أو التفريش بلغه الشارع

اللَّمَم أسطوره محمدية

في البداية احب اقول ان اللمم هو بالظبط التفريش لما يجي صحبك يقولك انا مسكت البت الفلانية وعملت وسويت وفرشتها يا معلم قوله خيرا فعلت بارك الله فيك فإنك لم ترتكب فواحش الإثم الإ اللمم فهو حلال حلال وهذا بقول إعتراف الاسلام



دعونا نتطلع علي اللمم أقدس مقدسات الشيطان التي هي بداية الزنا



.............................................
النصوص القرانية بتاعت محمد ابن امنة الفاجر بتقول :
الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنْشَأَكُمْ مِنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنْتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى


بتقول الا اللمم فإن الله واسع المغفره شفت ازاي يعني زني مقنن طيب نشوف اية هو اللمم في الاسلام المحمدي

تفسير ابن كثير يقول
فَسَّرَ الْمُحْسِنِينَ بِأَنَّهُمْ الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِر الْإِثْم وَالْفَوَاحِش أَيْ لَا يَتَعَاطَوْنَ الْمُحَرَّمَات الْكَبَائِر وَإِنْ وَقَعَ مِنْهُمْ بَعْض الصَّغَائِر فَإِنَّهُ يَغْفِر لَهُمْ وَيَسْتُر عَلَيْهِمْ كَمَا قَالَ فِي الْآيَة الْأُخْرَى

ختلي بالك ويستر عليهم ويستر عليهم - من ايه من بعض الصغائر وللعلم المفروض ان العين تزني واليد ايضا واللمس للنساء ينقض الوضوء والا اخر هذه التخاريف
طيب
اذا كان ده صحيح ازاي يغفر صغائر الاثم مثل البوس والاحضان والقوبولات الحاره والغمز من تحت النقاب وامساك الارب وتحريكها من تحت الجلباب والنظر الي ثدي المنقبه فتنظر هي الي ارب الرجل من تحت الجلباب وهكذا من وساخات المسلمين
ا"
طيب

قولنا يا ابن كثير ايه هو اللمم

يقول ابن كثير
إِنْ تَجْتَنِبُوا كَبَائِر مَا تُنْهَوْنَ عَنْهُ نُكَفِّرْ عَنْكُمْ سَيِّئَاتكُمْ وَنُدْخِلْكُمْ مُدْخَلًا كَرِيمًا-

قبل منروح لابن كثير في التفسير شوف النص المحمدي الي بعده بيقول ايه لو منطحتش بالزنا وتوقفت عن نكاح العري والزنا المباشر
والمباشره فنغفر لك اللمم من قبلات وغمزات ولمسات و( تفريش بالمعني الشعبي المصري ) هو ده الدين يا اخوه ؟ امال الي بيقولوه شيوخ السلفية امثال محمد حسان ده ايه بقي ؟؟؟

الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِر الْإِثْم وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَم " وَهَذَا اِسْتِثْنَاء مُنْقَطِعٌ لِأَنَّ اللَّمَم مِنْ صَغَائِر الذُّنُوب وَمُحَقَّرَات الْأَعْمَال

اه عادي يعني لو واحده حط ايدها علي بتاع واحد ودعكتله وحسس هو علي جسمها اصبح ده لمم من محتقرات الاعمال
وطبعا اغلب الحجات دي المسلم العادي في زمنا ده ميعرفهاش انما زمان الي كانوا عارفينها وماشيين عليها قران حريم تمام
وكله عند الله بثوابه

قَالَ الْإِمَام أَحْمَد حَدَّثَنَا عَبْد الرَّزَّاق أَخْبَرَنَا مَعْمَر عَنْ اِبْن طَاوُس عَنْ أَبِيهِ عَنْ اِبْن عَبَّاس قَالَ مَا رَأَيْت شَيْئًا أَشْبَه بِاللَّمَمِ مِمَّا قَالَ أَبُو هُرَيْرَة عَنْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ " إِنَّ اللَّه تَعَالَى كَتَبَ عَلَى اِبْن آدَم حَظّه مِنْ الزِّنَا أَدْرَكَ ذَلِكَ لَا مَحَالَةَ فَزِنَا الْعَيْن النَّظَرُ وَزِنَا اللِّسَان النُّطْقُ وَالنَّفْس تَمَنَّى وَتَشْتَهِي وَالْفَرْج يُصَدِّق ذَلِكَ أَوْ يُكَذِّبهُ " أَخْرَجَاهُ فِي الصَّحِيحَيْنِ مِنْ حَدِيث عَبْد الرَّزَّاق بِهِ وَقَالَ اِبْن جَرِير حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن عَبْد الْأَعْلَى أَخْبَرَنَا اِبْن ثَوْر حَدَّثَنَا مَعْمَر عَنْ الْأَعْمَش عَنْ أَبِي الضُّحَى أَنَّ اِبْن مَسْعُود قَالَ : زِنَا الْعَيْنَيْنِ النَّظَر وَزِنَا الشَّفَتَيْنِ التَّقْبِيل وَزِنَا الْيَدَيْنِ الْبَطْش وَزِنَا الرِّجْلَيْنِ الْمَشْي وَيُصَدِّق ذَلِكَ الْفَرْج أَوْ يُكَذِّبهُ فَإِنْ تَقَدَّمَ بِفَرْجِهِ كَانَ زَانِيًا وَإِلَّا فَهُوَ اللَّمَم وَكَذَا قَالَ مَسْرُوق وَالشَّعْبِيّ .

شافين : يعني الكلام واضح مش محتاج اي تفسير اكثر من كده حتي المشي زنا ولكن حتي لو باس وقبلات هي ايضا زنا ولكن زنا الشفتين طيب ولكن يصدق عليه الفرج يعني لو المرود في المكحله يبقي زنا مدخلشيء ميبقاش زنا
يخربيت ام النجاسة
الاية تقول من نظر منكم الا امراه فشتهاها فقد زنا بها في قلبه
اذن في المسيحية الشهوه ممنوعه حتي

وَقَالَ عَبْد الرَّحْمَن بْن نَافِع الَّذِي يُقَال لَهُ اِبْن لُبَابَة الطَّائِفِيّ قَالَ سَأَلْت أَبَا هُرَيْرَة عَنْ قَوْل اللَّه " إِلَّا اللَّمَم" قَالَ الْقُبْلَة وَالْغَمْزَة وَالنَّظْرَة وَالْمُبَاشَرَة

الغمزه والنظره والمباشره اي ان واحد يحضن واحده او واحد مع واحد وهاتك يا دعك اذن الدعك حلال بين وبنص القران الحريم

فَإِذَا مَسَّ الْخِتَان الْخِتَان فَقَدْ وَجَبَ الْغُسْل وَهُوَ الزِّنَا
يعني اذا دخل المرود في المكحه او السقط في الحساس او الارب في فرج الانثي او الذكر في الدبر الذكري يصبح هنا وقتها زنا
يا حلاوه

وَقَالَ عَلِيّ بْن أَبِي طَلْحَة عَنْ اِبْن عَبَّاس " إِلَّا اللَّمَم " إِلَّا مَا سَلَفَ وَكَذَا قَالَ زَيْد بْن أَسْلَمَ . وَقَالَ اِبْن جَرِير حَدَّثَنَا اِبْن الْمُثَنَّى حَدَّثَتَا مُحَمَّد بْن جَعْفَر حَدَّثَنَا شُعْبَة عَنْ مَنْصُور عَنْ مُجَاهِد أَنَّهُ قَالَ فِي هَذِهِ الْآيَة" إِلَّا اللَّمَم " قَالَ الَّذِي يُلِمُّ بِالذَّنْبِ ثُمَّ يَدَعُهُ قَالَ الشَّاعِر : إِنْ تَغْفِرْ اللَّهُمَّ تَغْفِرْ جَمًّا أَيّ عَبْدٍ لَك مَا أَلَمَّا وَقَالَ اِبْن جَرِير حَدَّثَنَا اِبْن حُمَيْد حَدَّثَنَا جَرِير عَنْ مَنْصُور عَنْ مُجَاهِد فِي قَوْل اللَّه تَعَالَى" إِلَّا اللَّمَم " قَالَ الرَّجُل يُلِمّ بِالذَّنْبِ ثُمَّ يَنْزِع عَنْهُ قَالَ وَكَانَ أَهْل الْجَاهِلِيَّة يَطُوفُونَ بِالْبَيْتِ وَهُمْ يَقُولُونَ إِنْ تَغْفِر اللَّهُمَّ تَغْفِرْ جَمَّا وَأَيّ عَبْد لَك مَا أَلَمَّا وَقَدْ رَوَاهُ اِبْن جَرِير وَغَيْره مَرْفُوعًا قَالَ اِبْن جَرِير حَدَّثَنِي سُلَيْمَان بْن عَبْد الْجَبَّار حَدَّثَنَا أَبُو عَاصِم حَدَّثَنَا زَكَرِيَّا بْن إِسْحَاق عَنْ عَمْرو بْن دِينَار عَنْ عَطَاء عَنْ اِبْن عَبَّاس " الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِر الْإِثْم وَالْفَوَاحِش إِلَّا اللَّمَم " قَالَ هُوَ الرَّجُل يُلِمّ بِالْفَاحِشَةِ ثُمَّ يَتُوب وَقَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " إِنْ تَغْفِرْ اللَّهُمَّ تَغْفِرْ جَمًّا وَأَيّ عَبْد لَك مَا أَلَمَّا "

وان تاب هل فواحش الزنا والكبائر كما يقول الاسلام لا توبة لها
إذن هدمت العقيده من اساسها بأن الله غير غفور رحيم
شايفين التناقض : كل مفسر بيقول حاجه علي مزاجه واحد يقول لو تاب او اذا تاب والتاني يقول ليس عليها زنب اذن لو تاب عن الصغيره تاب عن الكبيره ايضا والا يكون تناقض في الفكر الاسلامي
دلواتي العمليه ماشية سلطة وكله علماني الحياه وديني الطقوس والحقوق الشرعيه من زواج اربعه واستعباد المراه



وَهَكَذَا رَوَاهُ التِّرْمِذِيّ عَنْ أَحْمَد بْن عُثْمَان الْبَصْرِيّ عَنْ أَبِي عَاصِم النَّبِيل ثُمَّ قَالَ هَذَا حَدِيث صَحِيح حَسَن غَرِيب لَا نَعْرِفهُ إِلَّا مِنْ حَدِيث زَكَرِيَّا بْن إِسْحَاق وَكَذَا قَالَ الْبَزَّار لَا نَعْلَمهُ يُرْوَى مُتَّصِلًا إِلَّا مِنْ هَذَا الْوَجْه وَسَاقَهُ اِبْن أَبِي حَاتِم وَالْبَغَوِيّ مِنْ حَدِيث أَبِي عَاصِم النَّبِيل وَإِنَّمَا ذَكَرَهُ الْبَغَوِيّ فِي تَفْسِير سُورَة تَنْزِيل وَفِي صِحَّته مَرْفُوعًا نَظَرٌ . ثُمَّ قَالَ اِبْن جَرِير حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن عَبْد اللَّه بْن بَزِيع حَدَّثَنَا يَزِيد بْن زُرَيْع حَدَّثَنَا يُونُس عَنْ الْحَسَن عَنْ أَبِي هُرَيْرَة رَضِيَ اللَّه عَنْهُ أَرَاهُ رَفَعَهُ فِي " الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِر الْإِثْم وَالْفَوَاحِش إِلَّا اللَّمَم " قَالَ" اللَّمَّة مِنْ الزِّنَا ثُمَّ يَتُوب وَلَا يَعُود . وَاللَّمَم مِنْ السَّرِقَة ثُمَّ يَتُوب وَلَا يَعُود وَاللَّمَّة مِنْ شُرْب الْخَمْر ثُمَّ يَتُوب وَلَا يَعُود قَالَ فَذَلِكَ الْإِلْمَام "
ادي واحد تاني حول اللمم الي تجربه كل شيء والعوده عنة اذن الاية او النص غير سليم فالنص بيقول
الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنْشَأَكُمْ مِنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنْتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى
يعني اتجنب الزنا والفواحش الا الا الا الا الا الا الا الا الــلـــمم

يعني حتي تفاسيرهم مش متناسقه مع بعض


. وَرَوَى اِبْن جَرِير مِنْ طَرِيق الْمُثَنَّى بْن الصَّبَّاح وَهُوَ ضَعِيف عَنْ عَمْرو بْن شُعَيْب أَنَّ عَبْد اللَّه بْن عَمْرو قَالَ اللَّمَم مَا دُون الشِّرْك وَقَالَ سُفْيَان الثَّوْرِيّ عَنْ جَابِر الْجُعْفِيّ عَنْ عَطَاء عَنْ اِبْن الزُّبَيْر " إِلَّا اللَّمَم " قَالَ مَا بَيْن الْحَدَّيْنِ حَدّ الزِّنَا وَعَذَاب الْآخِرَة

مابين حدي الزنا والعذاب في الاخره

طبيعي التخريف الاسلامي تفرط منة الاقوال لانة حديث بدوي صحراوي جاهل متخلف اجبرنا عليه للاسف الشديد ولكن نحاسبه الان
كيف تقول لي ان اللم يا سياده المفسر الجليل ان اللم بين عذاب الاخره والزنا وماذا ان تاب وان لم يتب تبقي معلقه فهل يجوز ايمان من دون توبه نصوحه وعدم العوده الي ما قبل الايمان ايا كان اديني عقلك - لمم - بين عذاب الاخره و حد الزنا الي هو الرجم وهي عاده يهودية من الشريعه القابيه اليتوراتية المسماه الناموس فيالعقد القديم في الكتاب المقدس يعني ازا لم يزني تكون هذه اللممات عذاب في الاخره
بالله اي عاقل يستوعب مثل هذا الهراء



وَكَذَا رَوَاهُ شُعْبَة عَنْ الْحَكَم عَنْ اِبْن عَبَّاس مِثْله سَوَاء . وَقَالَ الْعَوْفِيّ عَنْ اِبْن عَبَّاس فِي قَوْله " إِلَّا اللَّمَم " كُلّ شَيْء بَيْن الْحَدَّيْنِ حَدّ الدُّنْيَا وَحَدّ الْآخِرَة تُكَفِّرهُ الصَّلَوَات فَهُوَ اللَّمَم وَهُوَ دُون كُلّ مُوجِب فَأَمَّا حَدّ الدُّنْيَا فَكُلّ حَدّ فَرَضَ اللَّه عُقُوبَته فِي الدُّنْيَا وَأَمَّا حَدّ الْآخِرَة فَكُلّ شَيْء خَتَمَهُ اللَّه بِالنَّارِ وَأَخَّرَ عُقُوبَته إِلَى الْآخِرَة .
يعني ملوش عقوبه لا هو خروج عن الايمان ولا هو له حد زنا والله فيالاخره يحاسبه والله واسع المغفره بس انت اعمل وروح اغسل فيا لحمامين الشرفيين في الخمام النبوي في مكه


وَكَذَا قَالَ عِكْرِمَة وَقَتَادَة وَالضَّحَّاك وَقَوْله تَعَالَى " إِنَّ رَبّك وَاسِع الْمَغْفِرَة " أَيْ رَحْمَته وَسِعَتْ كُلّ شَيْء وَمَغْفِرَته تَسَع الذُّنُوب كُلّهَا لِمَنْ تَابَ مِنْهَا كَقَوْلِهِ تَعَالَى " قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسهمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَة اللَّه إِنَّ اللَّه يَغْفِر الذُّنُوب جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُور الرَّحِيم "
تقول وان تاب فالله غفور رحيم وما العيب في التوبه اذن من فواحش الاثم والعمل المشين والزنا والشذوذ والسحاق وكل شيء لما وضع عليهم حد الزنا ولم يوضع علي اللم مع العلم ان السحاق والشذوذ ليس عليهم حد في الشريعه المحمدية السارقه والمقتبسه من شرائع العقد القديم وعادات البدو في قريش والمدينة

اخي المسلم اختي المسلمة
لا تسألوا عن اشياء تبدي لكم تسوئكم
هذه المقوله التي تربينا عليها علشان كده غالبيتة المسلمين عندهم تخلف عقلي وحتي وان كانوا يقراون ويكتبون فأنهم جهلاء
جميعكم مضحوك عليكم باقوال تبدو حلوه وتقية ولكنها غطاء من العسل مدسوس فيه السم الواضح وعمل الشيطان حتي وان اتبعتم اسلام من عند ضمائركم وابتعدتم عن نصوص الاسلام وتفاسيره فأنتم في ضلال مبين لانكم لم تعرفوا المـــــلك المخلص بعد

وشكرا

26 comments:

Anonymous said...

يا صديقي
أنت خرجت من المستنقع فوقعت في المزبلة

Anonymous said...

شكرا علي تعبك يا استاذ جون

Anonymous said...

هاكروا علي مدونتك الي فاتت وبرده مش عايز تتلم وتسكت يا نجس ياابن النجسة يلعن صليب امك يا متناك يا معرص
روح في داهيه تاخد الاسلام لا يرضي بأمثالك الوصخين

Anonymous said...

أقسم بالله لارسل خطاب للنائب العام ووزاره الداخليه علي هذه المدونة القذره الكافره لاغلاقها في مصر ماشي يا كلب يا سافل يا كاره الاسلام

Anonymous said...

كتابات المدون كلها ناريه للفت الانتباه والانظار وهي تدل علي امراض نفسيه مستعصيه في نظري ونظر كل مسلم وليس مشرك كافر او مرتد فاجر

Anonymous said...

لو فرضنا ان العلم والمسيحيه الذي تؤمن بهم هما خلوك تتهجم علي الاسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتحداك ترد علي السؤال ده

ومع من تعمل؟؟؟

والي حساب من ؟؟؟

وما دور اقباط المهجر في تجنيدك وتشكيلك انت وفتحي فريد السافل ؟؟؟

ولماذا لا تهاجم اسيادك الاقباط الي اكيد ركبوك عربيه وقعدوك في شقه او فيلا بعد ما كنت حافي وجوزوك بنت من بناتهم يا خاين لله والرسول من اجل المال والفلوس؟

Anonymous said...

انتم المتنصرون احقد اهل الارض علي الاسلام والاديان فأنتم ليس لكم دين ولا مله يا عباد المال والشهره والعلمانية البغيضه والله العظيم ثلاثه انا اعرف الاف المسيحيين والأقباط يبغضوكم ويكرهوكم انتم ومشاكلكم التي لا تنتهي

Anonymous said...

انت لسه محرمتش انت والصيع الي بتجيبهم يكتبولك يا معرص يا ابن القحبة يا خول يا خوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول يا متناك في كس ام اختك

Anonymous said...

الله يلعن دين كس ام ام ام الي جبتك معرص ابن مره وسخه يا زباله العرب يا زباله مصر يا عره البني ادمين يا ماسح احذية ابوك زكريا براز

Anonymous said...

هو ايه التهريج بتاع امك دة يابن المتناكة
انته هتفسر براحتك ياروح امك
الكلام دة عندكم في الكنيسة
انا بردة هاقولك علي اللي بيحصل ف الكنيسة
ما انته ادري واعلم مني
الواحد منكم والواحدة تزني وتعمل ما بدا لها كل ما يخطر علي بالها
وفي النهايه
اعتراف صغير للقسيس
يعقبه تطهير من القسيس
بطهرها ازاي مش عارف انا
يمكن بيغسلها بزيت الميرون
يمكن بيسحمها
يمكن بينكها ويغسلها بلبنه المقدس
مش عارف انا
ياريت تمل لنا بوست عن الموضوع دوة


وبعدين اتلم احسن يابن المتناكه
المرة اللي فاتت جات علي حد ان الهكر يستولوا ع المدونه
واللي يعمل كدة يعرف يجيبك انته شخصيا

المرة الجايه هيفشخوك
وهتمشي مفشوخ
دة ان سابوك اصلا

المتنصًرون الأقبـــاط said...

رد الانونيموس رقم واحد

تقصد خرجت من المستنقع المزبله والوساخه الي النور النور النور النور
الرب ينور بصيرتك

زينا امين

المتنصًرون الأقبـــاط said...

العفو يا ناصر احنا مبنعملش حاجه يا اخي العزيز الرب هو من يصنع معجزاتة وكلمتة التي ستبقي الي نهاية الزمان

شكرا لك

المتنصًرون الأقبـــاط said...

عزيزي النونيموس رقم اثنين

من قال ان الهاكر الذي ضرب المدونة هو نتيجة ضعف منا بل هو من شده التأثير الذي جعل حكومات عربيه تغلق المدونه في اراضيها
احنا لا نريد بكم الشر ولكن نريد الخير بارك الله في المؤمنين
امين

المتنصًرون الأقبـــاط said...

الاخ سيف الاسلام
السويسي
وماذا سيفعل لك النائب العام او الجيوش والعسكر والمدرعات وانت تقف امام الله ماذا ستقول له

رفضتك رغم انك فديتني بدمك الذي تجسد به من اجلي! هل هذا ما ستقوله اتمني ان لا اراك في هذا الموقف يا عزيزي الانسان الذي خلقك الله علي صورته وجماله

امين

المتنصًرون الأقبـــاط said...

الي الاخ عيسي رسول فقط

المـــســـــ الله ــــيح له المجد كل المجد لا يعرف اسم عيسي لانة دعي في الناصره يسوع واسمتة امة يسوع وهذه بشاره الملاك ميخائيل لها
والمسيح الحي انت لو علمت قوه ما حدث في السماء و علاقته هذا بمعجزه التجسد علي الارض لخرت شعيرات جسدك ساجده امام ربها الملك المخلص
ربنا ينور بصصيرتك زينا يا رب

امين

المتنصًرون الأقبـــاط said...

الرد علي اسئلتك يا عيسي يا عزيزي كالاتي:


لو فرضنا ان العلم والمسيحيه الذي
تؤمن بهم هما خلوك تتهجم علي الاسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا طبعا انا لا اتهجم علي الاسلام ولكني ارفض الاديان الوثنية كلها لانها اديان من صنع بنات افكار البشر مثل الهندوسية والاسلامية والبهائية والبوذية والسيخية ال اخر هذه الاديان التي وسوس لاصحابها الشيطان ليبتعدوا عن كلمة الرب الحقيقه .



اتحداك ترد علي السؤال ده
الرد اعلاه

ومع من تعمل؟؟؟

اعمل مع المــــسيـــ الله ـــيح له المجد... صدقني

والي حساب من ؟؟؟

الي حساب المســـــــ الله ــــيح له المجد صدقني يا عزيزي فانا اريد مصطلحتك اريدك ان تشعر بالسعاده التي لن تشعر بها الا بعد ان تؤمن وتعتمد لن تجد فرحه مثلها صدقني انار الرب عيونك امين


وما دور اقباط المهجر في تجنيدك وتشكيلك انت وفتحي فريد السافل ؟؟؟

ارفض سبك للاستاذ فتحي فريد ده انسان مفكر علماني محترم جدا واصلي له لكي يعرف المســـــ الله ــــيح له المجد اذا كان لا يعرفه
واقباط المهجر بشر منهم الخطائين ومنهم المؤمنين
وبعدين دول شعب كبير في الخارج من ابناء اقباط الداخل مش واحد ولا اتنين هيجندوا حد لانهم مش عصابه ده شعب وحزين علي الي بيحصل للغلابه اهله في قري مصر ونجوعها



ولماذا لا تهاجم اسيادك الاقباط الي اكيد ركبوك عربيه وقعدوك في شقه او فيلا بعد ما كنت حافي وجوزوك بنت من بناتهم يا خاين لله والرسول من اجل المال والفلوس؟

انا عندي الي يكفيني محدش اداني حاجه ولسه متجوزتش كمان علشان
محدش بيهدي حد بنات وفلوس والكلام الفارغ ده مهو الي انا هعملوا هما كاقباط عندهم برده الي يعملوا ولكن الله يستخدم كل واحد لمجد اسمة من ناحية مختلفه

شكرا والرب ينور طريقك

المتنصًرون الأقبـــاط said...

الانونيموس رقم ستة

من قال لك اننا نحقد الحقد هو عندما تكون انت احسن مني فأكرهك بسبب قله حيلتي او عدم قدرتي هذا لو انا غير مؤمن والشر بداخلي
انما انا ما لدي احسن مما عندك الف ملايين المرات لماذا احقد علي شيء هو تحت يدي اصلا وفي اوراقي الرسمية
وانما انا اعمل من اجلك لاساعدك علي ان تفهم دينك وتفكر اين هو الحق لتتبعه وهذا نصره لك قبل اي حد

المتنصًرون الأقبـــاط said...

الي الانونيموس رقم سبعه

لا لسه محرمتش ومش هحرم حتي لو قطعتوني حتت لان كل جزء في جسدي كل كرات دمي الحمراء والبيضاء تنطق بإسم يسوع
احبه بكل جوارحي لانة اعظم وابرع جمالا من بني البشر فهو من خلقك واعطاك من روحه لكي تعيش وتخطي انت الان وتسبه اذا لزم الامر ولكنة يحبك ويريدك ويطرق باب قلبك علك تفتح فيدخل ويتعشي معك لانه سيكون العشاء اي النهاية ستفرح وتعيش في حضره الله هل هناك فرح اكثر من هذا
افعل شيئا من اجل من يحبك ولا تتبع اديان الامم الخاطئة فأنهم سيندمون ويبكون دما علي انهم لم يءمنوا بالمسيح المخلص الفادي

المتنصًرون الأقبـــاط said...

الانونيموس رقم سبعه

لماذا تسب هل انت لا تستطيع الرد علي دينك او حتي تفكر في يسوع

.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امرك عجيب هل تعتقد اننا اذا تكلمنا انتصرنا عليك فأنها ليست حرب يا صديقي وانما حرب بسلاح الكلمة لكي تفهم وتعي حقيقه ما انت فيه

المتنصًرون الأقبـــاط said...

رد علي الانونيموس رقم ثمانية

ما قلتله عن الكنيسة هو ليس اكثر من مجرد رد بغيظ فهو رد لمجرد الرد وليس بفهم ونقاش وهذا ما فعله بعض شيوخ ومتطرفين البالتوك والانترنت يردون من اجل الرد فقط فتهاوت اعمالهم وتعبهم لانهم يردون من اجل ان يقولوا اننا نرد علي المسيحيين الذين يهاجمون ديننا وهم لا يهاجمون بل يفسروا لك واقع مرير تعيش فيه
انها ليست حرب سينتصر عليك الغير فيها وانا انت الذي ستنتصر وستخلص من نار الهاوية والجحيم والبحيره المتقده بالنار والكبريت انت الذي ستذهب لمن فداك ومن احبك وينتظرك لانة يحبك وجعلك علي صورته حتي لو انك تكره وتببع الشيطان

ما قلتله انا كن قديما اعتقد مثلك ولكني تأكد انها اشاعات المغرضين لكي يشوهوا الحقيقه

فالاعتراف هو ليس اكثر من انك تتكلم لتريح ضميرك وتعترف امام الله والاب الكاهن هو شاهد عليك ويصلي من اجلك ولكن الاعتراف هو انك تقول خطاياك وتعد الرب في نفسك الا تعود لها وتخرج من الكنيسة لتذهب الي الله في مخدعك او غرفتك او بيتط لتصلي الي الله وتطلب منة الرحمة والمغفره
ولا يستطيع اب كاهن او قسيس ان يقول لك مغفوره لك خطاياك لانها كلمة لها سلطان لا تخص الي من له السلطان علي ذلك وهو الله المخلص له المجد فقط لا غير

الاب يسمع منك اعترافك كأنك تحكي لنفسك ولا يتدخل واذا كانت هناك نصيحه دينية يقولها لك بعد ان تنتهي من اعترافك ويطلب منك الاكثار في الصلاه والصوم اذا كنت محارب بشده من الشيطان
اما عن تهديدك
فيا عزيزي هل هذا كل ما استطعت ان تقوله تهدد وتسب وترد من اجل الرد فقط الم تفكر في نفسك قليلا انسا كل من حولك ولا تهتم وفكر الان في نفسك وقول يا رب اغفر لي خطايا يارب اريد ان اعيش من اجلك واموت من اجلك
تضرع للرب يخلصك من افكار وشرائع واديان الارض الفاسده واذهب الي مخلص الخطاه يسوع المسيح
لتخلص لتخلص
بدل ان تقتل وان تهدد وترهب وتغرق يداك بالدماء اذهب الي الله ستجد الفرح والسرور والسعاده البالغه ستنكر نفسك وتحترك من يكرهك وستحب كل الخلائق وستسامح وستغفر لمن يؤذيك هذا هو الايمان المسيحي يا عزيزي الانسان الضال اذهب للمسيح فمع المسيح ذلك افضل جدا

واكر انا لا اخاف التهديد لان الاية تقول: اذا كان الله معنا فمن علينا

سلام الرب يسوع ينور بصيرتك بصليلك انت وغيرك من قلبي ان تؤمن مثلنا وتلمس الايمان الحقيقي وتفرح فرح الدنيا والاخره

Anonymous said...

انت بتبشر الناس ليه يا مرتد يا كافر انت كفرت غور في ستين داهيه انما تبشر الناس ؟

فعلا ان كفرت افعل ماشئت ياابن الكلب
الله اكبر عليك يا فاجر

رحلة بحث عن الله .. said...

الان فقط بعد ان شاهدت هذه الشتائم وهذه التهديدات ..اقول:
احمد الرب اننى خرجت عن دين الاسلام المليئ بالكراهية والحقد
احمد الرب لاننى عرفت نوره
احمد الرب لاننى خرجت من المستنقع
وكلمة اخيرة مهما تعملوا يا مسلمين احنا موش حنسكت واعدادنا بتذداد كل يوم وخليكم انتم فى ظلمة قلوبكم..واحنا مستعدين نموت لنشرة كلمة المسيح لاننا متاكدين كل التاكيد انه الله حقيقى موش مذيف فى دين الاسلام

Anonymous said...

انا لو شفتك يا جون والله العظيم لاكل كبدك يالخنيث

Anonymous said...

رحله البحث ليش يسوع متناك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من الرومان وتفو علي وجهه وناكوا كس امة مريم زوجتة يوسف الي ناكها وه صغيره يالي تسبون السيده عائشه ام المؤمنين وعلي فكره مريم العذراء ليس ام المؤنين كيف ماانتوا كاتبين علي البلوج يا مخانيث

المتنصًرون الأقبـــاط said...

طيب مين ام المؤمنين عائشة ؟ طيب ليه الشيعه بيقولوا عليها ام المتسكعات
انا اقولك
عارف ليه لانها كانت تاخذ جواريها وتسير في قريش علها تصطاد منهم شباب
يا عابد الهلال

Anonymous said...

بسم الله
أولا اللمم ده يا مثقفين هو الذنب الصغير وابحثوا في معاجم اللغه وانتوا تعرفوا مش تقولي عن ابن حرشوف وبتاع ما انا ممكن اخترع احاديث وانسبها لأي حد والله غفور رحيم لكن في الزنا في عقوبه لازم تنفذ لكن محدش فينا يعرف حدود رحمه ربنا فين واحنا مش ملايكه عشان كده ربنا قال الذين يجتنبون كبائر الإثم والفواحش طب ايه هي الفواحش يا جون انته الزنا او التفريش الا اللمم الا الذنوب الصغيره عشان احنا مش معصومين ولازم هنغلط افهم الأول معني الكلام بعدين نتكلم ومأظنش ان سيدنا عيسي قال اشتموا الديانات التانيه لو انته شايف ان المسيحيه هي الدين يبقي افهم فيها حبه حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انته اساسا مش قصدك دين انته جزء من مخطط اسرائيل عشان تهدم الشباب المسلم بس مهما عملت احنا عارفين دينا وعارفين سيدنا عيسي والسيده مريم ومش محتاجين رأي واحد مش فاهم حاجه وبيتكلم وخلاص
لا اله الا الله محمد رسول الله