Thursday, August 20, 2009

بيشــــوي يؤيد توريث مصر وتدمير نشاط الحياه السياسية ليورث حكم الكنيسة أيضا في صفقة فساد علني



قام الأمبا بيشوي سكرتير المجمع المقدس منذ عشــرين ولا يسمع بإنتخابات فيه التي من المفروض تكون كل أربع سنوات ولكن بيشوي يضع اسمة في كل مره كي لا يكون هناك رئيس للمجمع المقدس غيره ليكون في توازي دائما مع البابا فهو المشهور عنة الطفل المدلل فى الكنيسة بل يعتقد بعض تلاميذه المهرولين لأي مكان يذكر فية إسمة يقوموا بالتبخير وراء كلامة بل تطور الأمر الى كتاب احتلوا مواقع قبطية بعينها ليحولوها لابواق لتلميع الأمبا بيشوي وللاسف نجد بعض الأساقفة مثل الأنبا مرقس يؤيد كلامـــة فكيف لمثل هذا الأمبا بيشوي يتكلم بإسم عشرين مليون قبطي في مصر أو يتكلم بإسم كنيسة فيها من رجال الدين ما يقارب من مليون رجل دين رهبان وكهنة.

بيشوي يبتز المصريين بتوريث بدعم توريث جمال على الحكومة من أجل توريثه هو على عرش الكاتدرائية

شاهد يازمان الأمبا بيشوي يريد الجلوس على كرسي مار مرقص الرسول . فعلا ستكون نهاية المسيحية في مصر على يد هذا الامبا الذي يريد ان يرعى شعب كامل ولم يستطيع رعاية اهل بيتة وترك أختة تتزوج بمسلم وتدخل الإسلام وكذلك عمته الست فاطمة التى تزوجت من ظابط جيش .

فكيف من لم يستطيع رعاية بيته وجعلهم قدوه للاخرين يراعى المسيحيين في مصر

كيف لرجل لم يتكلم مره واحده في حياتة عن مشاكل الاقباط يحكم الاقباط

كيف لرجل له علاقات مشبوهه بأمن الدولة وضحت في تصريحاته الأخيرة يحكم الكنيسة فماذا سيفعل مع اقباط المهجر .

الامبا بيشوي استطاع في فتره قصيره ان يحصد كم من الكراهية في نفوس المسيحية لم يحصدها رجل من رجال الكنيسة وصل الامر لان راهبات الدير الذي يحتله بقوه سلطته في الكنيسة يشتكون مر الشكوي منه

رجل تسبب في عديد من المشاكل للمتنصريين وعشناها وكنا نبحث في اصل المشكله نجده يقف في نهاية الطريق

إذن فكيف يعطي لنفسه الحق يتكلم بإسم الكنيسة وهل الاقباط هم الكنيسة لماذا لايقول رايه في جمال مبارك دون ان يتكلم بإسم الكنيسة وهل عندما يتكلم هذا الفى الغير صادق فتكون الكنيسة هي المتكلم مثلما فعل في حربه مع صديقة القديم يوسف زيدان وجعلوا محور المشكله روايه عزازيل وكان بيشوي ليحصد قوه وراءه يتكلم بإسم الكنيسة بل واستغل المبخراتية المواقع القبطية لتكون منابر اعلامية له .

هل حدث ان تظاهر الاقباط والكهنة بهذا العدد مثلما تظاهروا ضد قرار شلح القمص بولا خليل الذي شلحة بيشوي من الكنيسة خدمتا لامن الدولة لانه كان ذو شعبيه كبيره وسنري غدا القمص سمعان ابراهيم ومكاري يونان وغيرهم الالاف القمامصة والكهنة الذي يكرهم بيشوي يطيرون من على جسد الكنيسة لكي يبقي هو الاله الممجد فيها وليس السيد المسيح له المجد .

الامبا بيشوي هل تريد ان تقف في وجهه الشعب المصري بالكامل الذي يرفض تحويل مصر لمملكة توريثية
من دون انتخابات ديمقراطية هل تريدها تبادل منفعة بينك وبين جمال مبارك انت تؤيده في لرئاسة مصر وهو يؤيدك لرئاسة الكاتدرائية .... هل لهاذا علاقة بالكرازه او الخدمة او المسيحية .؟ هل تعتبر نفسك خادم مثل مار مرقس الرسول الذي بشر حتى استشهد ! هل انت يجوز مقارنتك حتى بمن يبشرون في افريقا واسيا والخليج والغرب باسم المسيح وانت تجلس لتتكلم في السياسه ؟ هل هذه هي الخدمة هل انت تعتبر خادم للمسيح ! انت وامثالك اخر من تمثلون المسيح على الارض وكهنوتك الذي يعبده بعض الاقباط باطل وانت باطل مثله وليس لك
حجه في تصريحاتك المريضة الوصولية التي تهدف لمسح الكوخ للحكومة وتريد استمرار نظام لم يشهد الاقباط اضطهاد مثلما شاهدوه في عصره .


الاقلية والنظام

لم يطلب أحد من الاقلية ان تكون كتله تؤيد او تواجه وترفض النظام ولكن المطلوب ان يكون هناك قوي سياسية مسيحية وقبطية ويشترك الاقباط في التصويت مثلهم مثل اي انسان والكنيسة تهتم فقط بالجانب الروحي لا يكون بعض رجال الكنيسة قاده روحيين وسياسيين للاقباط . لان هذا مثل ما كان يحدث من بعض الاباء وقت العصر الظلامي للكنيسة الكاثوليكية في روما التى اعتذرت عنة بعد ذلك .

المطلوب من اباء الكنيسة ومن اصحاب السمعه السيئة على وجه الخصوص الامبا بيشوي الأمص متى صليب ساويرس ان (يكنوا) شوية في اماكنهم ويبطلوا رغى على الفضائيات وللاعلام وكانهم نجوم فضائيات وليسوا رجال لخدمة المسيحية وشعبها .


مصر يوجد بها قوي معارضه وسياسيين يكفوها لا نريد رجال دين سياسين لان اي دين يختلط بالسياسة يسقط مثلما فعل الاخوان المسلمين ولا نريد حزب الكنيسة ايضا ليس من حق رجل الدين الانتخاب ولا الادلاء بتصريحات مثل رجال الأمن لانهم من المفروض يكونوا محايديين لانهم يخدموا الشعب لا يحكموه ولم يطلب من الشعب ان يتكلموا بإسمهم .

لماذا تفعل كل هذا ياامبا بيشوي لتحكم الكنيسة وتكون خليفة قداسة البابا شنوده ؟ يارب يجعل ساعتك قبل ساعته ياشيخ علشان ربنا يحمي الكنيسة ومينولكش مرادك الخبيث في تفكيكها وانت تعلم انك شخص مختلف عليك والقسم الاكبر معارضين لك .

نطلب من الله ان يحمي المسيحية في مصر من كل انسان غير امين علي الخدمة الروحية ويخلط نفسه بوحل السياسية مثل الخنازير .

المتنصًرون الأقبــــاط

No comments: