Thursday, July 2, 2009

تعقيب علي برنامج العابرون بقناة الحياة التبشيرية


التغير الداخلي وليس العقائدي في حياة العابرون

فتح برنامج العابرون في قناة الحياة التبشيرية الفضائية ملف هام جدا في حياة المتنصريين وهو

التغير القلبي والروحي في حياة المتنصريين

وكان السؤال الغريب هل أنت متغير ولا مغير

فبرنامج العابرون الذي يقدمة المتنصريين
الأخ أحمد /والخادم رشيد /و المتنصرة أماني مصطفي- قام بعمل توعية للمتنصريين بروح من المحبة تهدف في النهاية لإيصال المتنصريين العابريين من الإسلام والأديان الي المسيحية لبر الأمان ليصبح ايمانهم منعكس علي تصرفات حياتهم وليس مجرد تغير لطقوس دين بطقوس جديدة

والتعقيب الهام على هذا البرنامج وهذا الاسلوب يتحدد في عدة نقاط

1- فتح باب التشكيك في إيمان المتنصريين العابريين أمام من يختلفون معهم في الأراء من المسيحين
2- فتح باب التفتيش داخل القلوب لنتحول بعد فتره لمحاكم تفتيش

3- إحباط العابريين وإعطاء الفرصة للشيطان لتشكيكهم في إيمانهم وتصرفاتهم

وهذا التعقيب البسيط علي إخوتنا في المهجر ليس له أي دافع من النقد ولكن هو نوع من التذكير بأهمية الحديث وخطورته في نفس الوقت ولذلك لابد من الحذر الشديد في التعامل مع روحانيات المتنصرين نظرا لحساسية ظروفهم وإختلاف أجيالهم

ندعو فريق البرنامج الناجح الي التفكير جيدا في دعوي النصائح والنقد الذي يقدموه وربطها بالعثرات والظروف الإجتماعية للمتنصريين العابريين وما يقابلوه من مواقف في مجتمعات المسيحيين والمجتمعات القادمون منها لأن نسيان المواقف والعثرات التي تقابل العابر يصبح ظلم شديد له ان ندينة ونتهمة بأنة فقط مغير وليس متغير من الداخل وهو في أحلك الظروف وعلية ضغوط مادية وإجتماعية وروحانية

لا حصر لها - الرأفة بأحوالهم


..................................


عن البرنامج وأحدث مواقع المتنصريين وهو موقع العابرون

العابرون / هم جميع الذين ولدوا لعائلات مسلمة ؛ عاشوا حياتهم تحت العبادة الاسلامية يظنون انهم يعبدون الاله الواحد وانهم يتبعون الصراط المستقيم الذي يرضي الله تعالي.
ولكن تقابلوا مع الرب يسوع المسيح مقابلة غير متوقعة ، غيرت هذة المقابلة حياتهم فتعرفوا على الشخص الوحيد الذي يستطيع أن ينقذهم من موت أبدي . ومن خلال دمه المسفوك اعطاهم بدل الموت حياة ابدية.
أغلب الظن أنك تزور موقعن اليوم لآنك إما " عابر " أو تفكر في اتخاذ هذا القرار المصيري.
ونحن نصلي أن من خلال ما سوف ترآه وتسمعه هنا ، تستطيع أن تسلم حياتك كلها في يد إله حى ، وتتبع الرب يسوع المسيح الذي من أجلك أعد الفداء والحياة الابدية .

أن المقصود بهذا الموقع "العابرون" أن يصير لأتباع السيد المسيح من خلفية اسلامية مجتمع يستطيعون فية بكل حرية أن يعبروا عن مشاكلهم ، تحدياتهم ، أفراحهم ، طلبات الصلاة واحتياجاتهم .
مجتمع يستطيع فيه أن نشجع بعض، نقوي بعض ، ونبارك بعض كأعضاء في جسد واحد يرأسة السيد المسيح .
أني أشجع كل واحد وواحدة فيكم أن يكتب لنا ، ويشاركنا ونحن سوف نقوم بالرد على جميع المراسلات في سرية تامه.
رب المجد يسوع الذي مات " ...ليجمع أبناء الله المتفرقين إلي واحد " يو 11 : 52
يباركم ويحفظكم فى اسمه .
مــــــــوقع العابـــــرون البداية علي الطريق الصحيح نحو إنشاء مجتمع متكامل الخدمات والعلاقات والمساعدات
لكـــــــل المتنصرين العابرين الي المســــــيح الرب له المجد
المتنصًرون الأقبــــاط

2 comments:

Anonymous said...

I would like to add a comment and I trust that God open your heart for what I say. I am a Christian and from a Christian family and for a little while I visit your web-site. But to be honest with you, I felt deeply wounded and hurt when I first read what you are posting on this page. As a Christian and love Christ I don’t think it is acceptable to speak in this way against any one. I mean our brothers and sisters Muslims and also against the leaders in the church, whatever the cause. Please refer to what the bible says regarding this point.
I would imagine the person who Christ really change him from inside, would change from outside too and control what he says and avoid to be a stumbling block for others.
May God bless our heart and make us worthy to be called His children.

Anonymous said...

سلام المسيح انا متنصره مصرية ربنا يبارك فيكم يا ولادي ربنا يحافظ عليكم لان الخدمة الي عاملينها جميلة جميلة ربنا يحافظ عليكم