Saturday, May 9, 2009

مدونة بقلظ تهاجم المتنصًرون الاقبــاط




مدونة بقلظ تتهجم علي المتنصًـــرون الأقبــــاط


وتقول الأتي

هذه المدونه ليست اهانه لاى شخص مسيحى محترم
يعرف ما هى المسيحيه الحقه التى تدعو الى التسامح ونبذ الفتن بين شركاء الوطن الواحد
ولكن هذه المدونه موجهه لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات وافراد هذه الشعب
بزرع الفتن والنزاعات الطائفيه
نحن جميعا نعرف من هم هؤلاء انهم المتصهينون المسيحيون الجدد
يجب محارباتهم من كل مسيحى مخلص قبل المسلم يجب كشف زيفهم
وخداعهم وانتمائهم للعدو الصهيونى انهم خونه بلا شك
سنتحدث بعقلانيه عن كل زيفهم وضلالهم لن نسئ لاحد كما
يفعلون فى مدوناتهم ومواقعهم سنكشف زيف ما يعتقدون
سنكشف زيف ما يدعون اليه سنكشف
كل الضلالات وكله من كتبهم وكتاباتهم
من فمك ادينك
............................................................

أفهم من ده أن دي حرب علي المتنصًريين

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

..........................

طــــيب


سنحدد إتهاماتك في نقاط


1 وصفتنا بأننا متصهينون جدد بدلا من متنصًريين جدد


2قلت انك لن تهين أي مسيحي وهل تعتقد ان المتنصر ليس مسيحي


3 طالبت ان يحاربنا كل مسيحي مخلص


4 ستتحدث بعقلانية وبدون شتائم عن زيف مخخطاتهم لزرع الفتنة


5 ستكشف زيف وضلالات كل مايكتب في المتنصًرون الاقباط


.......................................

جميل جدا جدا

اولا حضرتك قلت أننا متصهينون جدد وهذا اول سب ليس لانك قلت متصهينون ولكن لانك عطيت الحق لنفسك بتغير اسمنا ووصفنا بصفه اخري من الممكن ان نكون غير راغبين في وصفنا بها وهذا في حد ذاتة سب وقذف وهو ضد كلامك


ثانيا ماذا تعتقد في المتنصريين ؟ يهود او بوذ مثلا إنهم مسيحين يا سيد


ثالثا طالبت بأن يحاربنا كل مسيحي مخلص !!! لو عندك مسيحي يحاربنا هاتة يحاربنا إذا كان الله معنا فمن علينا


رابعا قلت أن الحديث عندك هيكون بعقلانية وان تكيل بالاتهامات والسباب والشتائم لو كانت هذه العقلانية تكون مصيبة


خامسا حقا نريد كشف زيف وضلال ما نكتبة وننتظر هذا
..........................................

.............................

..............

.........

....
هديــــة علشان البواسير تولع
مع تحياتنا


المتنصًرون الأقبــــاط

14 comments:

Servant of Christ said...

اخدت بالك من حكاية "العبث بمقدرات الشعب" ..هههه .. اما انت طلعت بقلظ بصحيح

قال مقدرات الشعب قال .. شكله عايز يقول ان المتنصرين هم اللي سارقين البلد وناهبينها ..

طيب يا بقلظ لو كان المتنصرون هم متصهينون .. يبقي المسيحيين اللي بيشهروا إسلامهم هم بالمقابل متسعوّديين أو وهابيين .. ودول خطرهم أشد من الصهيونية

زكريا بقلظ الشهير بزكروتا بطاطس said...

وهل انت متنصر يا جون
يا فلول الحملات الصليبيه
وفارسان المعبد
انتبه لما تقول
يا جون
والرد قادم
هل تؤمن بالمسيحيه
حسنا لماذا تهاجم الاسلام اذا
الم تسمح بما جاء فى انجيلك احبوا اعدائكم
واذا صفعك على خدك الايسر ادر له الايمن كى يصفعك مره اخرى
تطبيقا لمبادئ دينك يجب ان تدير لى خدك كى اصفعك مرات ومرات كى تستفيق من نشوه انتصار زائف لامريكا واسرائيل الذين تنتمى اليهم
اختبئ خلف جبنك المعتاد خلف شاشه كمبيوترك خلف الكى بورد كى تسب محمد وتسب المصريين لقد ان اوان الرد يا جون لقد ان اوان الرد
فهل ستستطيع ان تدافع عن نفسك
انا اتحداك ان تكتب عن سفر القضاه رقم 37 فى كتابك المقدس
لتعلن للملا اسطورة شمشون الجبار اكتب عنها وعن حكمتها ان كنت رجلا فتقدم يا فارس الصليب

motnsrooncopts said...

اخويا سرفنت

مهما هيقولوا هو رص كلام فاضي قال مقدرات ال الشحاتين الي مش لاقين ياكلوا الي عايشين علي المعونة بقي عندهم مقدرات يا شيخ اتنيل علي عينك وعين بقلظ المسحور بتاعك

motnsrooncopts said...

زكريا بقلظ الشهير بزكروتا بطاطس said...
وهل انت متنصر يا جون
.............
نعم انا متنصر يا بقلظ
نعم اؤمن بالمسيحية
واسب الاسلام لاني اخرج من كتبة وافضحة فهل ماتحتوية الكتب الاسلامية سب ؟ دي وجهات نظر يا معلم

واضح ان حضرتك جحس في الانجيل وبتفسر علي كيف كيفك
فيه موضوع اسمة كرم جبر يتهزيء بأيات الكتاب لمقدس رادد فيه بالتفصيل علي الاية الي حضرتك قلتها تقدر تروج تقرا وتستمتع

وايه الرد قادم دي الرد قادم

ايه ياعم المجاهد انت مفكر نفسك داخل حرب في موقعه الجمل ورا ام المؤمنين ضد الاخوه الشيعه انصار علي
اه يابتوع معاوية يا غجر

حنونة said...

بليز يا استاذ جون مارك ممكن اهدي لاخويا بقلوظتي الأغنية دي

بقلظ بقلط قبل ما يملص عمال يرقص تيرلم تيرالم تيرالم


هههههههههههههههههههههههههههههههه

اختك الي بتحبك

حنان

المصري اليوم said...

جميلة أغنية الأخت حنان ،و هتبقى أحلى لو نسمعها كمان .

و المثل بيقول على الأصل دور ،و ليس عيبا أبدا أن يرجع الواحد لأصله ،بل هو في أحوال كثيرة فخر !!!!!

Anonymous said...

بسم الله الرحمن الرحيم

انا الشيخ احمد عبد المعطي - بني سويف

انا ممكن ابدأ ردود عليك ان شاء الله تعالي علي وعد منك لو قمت بالرد علي كلامك توعدني ترجع الاسلام

motnsrooncopts said...

ياعم الشيخ ترد عليا في ايه بس طيب روح رد انت الاول علي موضوع جامعه عيبن شمس مش هما دول الي طلعوا في المظاهرات اياها ضد الكنيسة بتاعت عين شمس الي الحكومة القذره الاسلامية قفلتها ولا ايه بالظبط

طيب رد علي دي ليه محمد اتسحر ؟؟؟ سهله وبسيطة خالص

Anonymous said...

أحاديث سحر النبي ، مع أنها أحاديث صحيحة ثابتة ، بل في أعلى درجات الصحة ، ولا مطعن فيها بوجه من الوجوه ، فقد اتفق على إخراجها البخاري و مسلم ، ورواها غيرهما من أصحاب كتب الحديث كالإمام أحمد و ابن ماجه وغيرهم ، وإليك بيان روايات الحديث وما أثير حولها من شبهات وبيان وجه الحق في ذلك .

روايات الحديث

روى البخاري و مسلم واللفظ للبخاري عن عائشة رضي الله عنها قالت : " سحر رسول الله - صلى الله عليه وسلم- رجل من بني زريق يقال له لبيد بن الأعصم ، حتى كان رسول الله يخيل إليه أنه كان يفعل الشيء وما فعله ، حتى إذا كان ذات يوم - أو ذات ليلة - وهو عندي ، لكنه دعا ودعا ، ثم قال : يا عائشة أشعرت أن الله أفتاني فيما استفتيته فيه ، أتاني رجلان فقعد أحدهما عند رأسي والآخر عند رجليَّ ، فقال أحدهما لصاحبه : ما وجع الرجل ؟ فقال : مطبوب ، قال : من طبه ؟ قال : لبيد بن الأعصم ، قال : في أي شيء ؟ قال : في مشط ومشاطة ، وجف طلع نخلة ذكر ، قال : وأين هو ؟ قال : في بئر ذروان ، فأتاها رسول الله - صلى الله عليه وسلم - في ناس من أصحابه ، فجاء فقال : يا عائشة كأن ماءها نقاعة الحناء ، أو كأن رؤوس نخلها رؤوس الشياطين ، قلت : يا رسول الله ، أفلا استخرجته ؟ فقال : قد عافاني الله ، فكرهت أن أثوِّر على الناس فيه شراً ، فأمر بها فدفنت " .

وفي رواية للبخاري عن عائشة : " كان رسول الله سُحِر ، حتى كان يُرى أنه يأتي النساء ولا يأتيهن - قال : سفيان وهذا أشد ما يكون من السحر إذا كان كذا - ، وفي رواية قالت : مكث النبي كذا وكذا يخيل إليه أنه يأتي أهله ولا يأتي ....

الشبه التي أثيرت حول الحديث

وما أثير حول هذا الحديث من شبه ليست جديدة في الحقيقة ، وإنما هي شبه قديمة أثارها أهل الزيغ والابتداع من قديم الزمان ، ورددها من جاء بعدهم ، فقد ذكر الإمام ابن قتيبة رحمه الله في كتابه " تأويل مختلف الحديث " هذه الحديث من ضمن الأحاديث التي طعن فيها النظَّام وأمثاله من أئمة الاعتزال الذين لا يقيمون وزناً للأحاديث والسنن ، وزعم الجصاص أنه من وضع الملحدين ، وادعى أبو بكر الأصم أنه متروك ومخالف لنص القرآن .

ثم جاء بعض المعاصرين فتلقفوا هذه الآراء ، ورددوها تحت مسمى تحكيم العقل ، وطرح كل ما يتعارض مع مسلماته وثوابته ، ويمكن تلخيص الشبه المثارة حول الحديث في ثلاثة أمور .

الأول : أن الحديث وإن رواه البخاري و مسلم فهو حديث آحادي ، لا يؤخذ به في العقائد ، وعصمة النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ من تأثير السحر في عقله ، عقيدة من العقائد ، فلا يؤخذ في إثبات ما يخالفها إلا باليقين كالحديث المتواتر ، ولا يكتفي في ذلك بالظن .

والثاني : أن الحديث يخالف القرآن الكريم الذي هو متواتر ويقيني ، في نفي السحر عن النبي - صلى الله عليه وسلم - ، فالقرآن نعى على المشركين ووبخهم على نسبتهم إثبات السحر إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - فقال سبحانه :{ وقال الظالمون إن تتبعون إلا رجلا مسحورا * انظر كيف ضربوا لك الأمثال فضلوا فلا يستطيعون سبيلا }( الفرقان 8 - 9) ، وقال جل وعلا : { نحن أعلم بما يستمعون به إذ يستمعون إليك وإذ هم نجوى إذ يقول الظالمون إن تتبعون إلا رجلا مسحورا * انظر كيف ضربوا لك الأمثال فضلوا فلا يستطيعون سبيلا }( الإسراء 47 - 48) .

الثالث : أنه لو جاز على النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ أن يتخيل أنه يفعل الشيء وما فعله ، لجاز عليه أن يظن أنه بلَّغ شيئـًا وهو لم يبلِّغه ، أو أن شيئـًا ينزل عليه ولم ينزل عليه ، وهو أمر مستحيل في حقه صلى الله عليه وسلم لأنه يتنافى مع عصمته في الرسالة والبلاغ .

الرد على الشبه

وقد تصدى أهل العلم لهذه الشبهات ، وأجابوا عنها بما يرد عن الحديث كل تهمة ، ويفند كل فرية ، فأما ما يتعلق بحجية أخبار الآحاد ، فإن الأدلة شاهدة من كتاب الله ، وحديث النبي - صلى الله عليه وسلم - وأقوال السلف ، بل وإجماعهم - كما نقله غير واحد كالشافعي و النووي و الآمدي وغيرهم - على الاحتجاج بحديث الآحاد ، وقبول الاستدلال به في العقائد والعبادات على حد سواء ، وهي أدلة كثيرة لا تحصى ، وليس هذا مجال سردها ، وقد سبق الكلام عنها في مواضيع مستقلة في محور الحديث ، بعنوان ( حجية خبر الآحاد ، والشبهات حوله ) ( حديث الآحاد حجة في العقائد والأحكام ) يمكن للقارئ الكريم الرجوع إليها .

ويكفي وجود هذه الأحاديث في الصحيحين للجزم بصحتها وثبوتها، وقد أجمعت الأمة على تلقي كتابيهما بالقبول، وليست هي من الأحاديث المنتقدة حتى تستثنى من ذلك، وقد رُوِيت من طرق عدة في الصحيحين وغيرهما ، وعن غير واحد من الصحابة منهم : عائشة ، و ابن عباس ، و زيد بن أرقم - رضي الله عنهم- ، وغيرهم مما يبعد عنه احتمال الغلط أو السهو أو الكذب ، كما أثبتها واعترف بصحتها رواية ودراية كبار الأئمة الذي هم أرسخ قدمـًا في هذا الشأن ، وفي الجمع بين المعقول والمنقول كالإمام المازري و الخطابي ،و القاضي عياض ، والإمام النووي وشيخ الإسلام ابن تيمية وتلميذه ابن القيم ، والإمام ابن كثير ، والإمام ابن حجر وغيرهم ممن لا يحصيهم العدُّ ، فهل كل هؤلاء الأئمة فسدت عقولهم ، فلم يتفطنوا إلى ما تفطن إليه أصحاب العقول ؟! ، أم أنه التسليم والانقياد ، وتعظيم حديث رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ، وعدم معارضته برأي أو قياس .

وأما أن الحديث مخالف للقرآن فهو دليل على سوء الفهم ، لأن المشركين لم يريدوا بقولهم :{إن تتبعون إلا رجلا مسحورا } أن النبي - صلى الله عليه وسلم - سُحر فترة يسيرة بحيث لم يتعلق سحره بأمور الرسالة والتبليغ ، ثم شفاه الله ، وإنما أرادوا بقولهم ذلك إثبات أن ما يصدُر عنه ما هو إلا خيال وجنون في كل ما يقول وما يفعل ، وفيما يأتي ويذر، وأنه ليس رسولاً ، وأن ما جاء به ليس من الوحي في شيء ، وإنما هو خيال مسحور ، فغرضهم إنكار رسالته - صلى الله عليه وسلم - ، وبالتالي فلا يلزمهم تصديقه ولا اتباعه .


الشيخ عبد المعطي

motnsrooncopts said...

سُحر فترة يسيرة بحيث لم يتعلق سحره بأمور الرسالة والتبليغ ، ثم شفاه الله ، وإنما أرادوا بقولهم ذلك إثبات أن ما يصدُر عنه ما هو إلا خيال وجنون في كل ما يقول وما يفعل ، وفيما يأتي ويذر، وأنه ليس رسولاً ، وأن ما جاء به ليس من الوحي في شيء ، وإنما هو خيال مسحور ، فغرضهم إنكار رسالته - صلى الله عليه وسلم - ، وبالتالي فلا يلزمهم تصديقه ولا اتباعه
........................

سلام المسيح معك الشيخ عبد المعطي

نفس الرد ونفس الكلام والرغي الفاضي

مش قصتنا انة اتسحر فتره وجيزه ولا قصتنا ان فيه ناس قالت ده قبل كده ولا ولا ولا
ولكن قصتنا كيف يسحر رسول من الله من شخص يهودي ساحل ومخاوي للجن والشياطين المعفرتة

أتعرف معني السحر يا شيخنا الجليل ؟

هو تملك الشيكان من الإنسان بحيث يكون له سلطان عليه ويكون متحكم فيه ولو لثنانية واحده او جزء من الثانية

وتقول عائشة انة كان يعتقد أنة يأتي نسائة وهو لايأتيهن

وهذا يوضح انة ظل معه السحر فتره كبيره وحتي وكانت فتره شهور بالنسبة لك مجرد فترة وجيزة

وهذا معناه ان الشياطين كان لها سلطان علي رسولك المسحور فكيف يكون هذا ؟ وهو موضوع اسمة بجوار لفظ الجلالة في كل شيء ولا تقبل شهاده من يدخل الإسلام الا بشهادتين إحداهما هي أن محمدا رسول الله !!!!

وهنا موازاه للرسول مع الله وكل أقوال الاسلام تقول الله ورسوله الله ورسوله وكل الوقت يجب علي المسلم أن يصلي عليه لكي يكرر افضل الدعاء عند الله وهو صلاتة علي محمد

ومع كل هذا ومع انة سيد الخلق واشرف الخلق وخاتم المرسلين والنبين إلا انة سحر ولم ينقذة الله كما انقد عيسي المسيح بن مريم كما جاء في القرأن ؟ اليس هذا ظلم بين أن يشرك الله المسيح في القران في كل لاهوتة وسلطانة وقدرتة التي يتميز بها عن الخلق وهو صفاتة العليا من الغفران والخلق من الطين وما كان يقول المسيح لشيئا الا ويكون الخ ومع هذا يكون محمد افضل من عيسي في القران ومع ذلك ايضا محمد يسحر ولا ينقذه الله قبل وقوع السحر وينقذ عيسي قبل الصلب ؟؟؟

ملحوظة/ الله ضحك علي العالم وملقوهمش إن الي علي الصيب ده ليس المسيح وسبهم مئات السنين علي هذا ليأتي بشخص من أعماق الصحراء جاهل ومسحور وتحوم حوله الشبهات كالذباب ويقول لهم هذه هي كلمتي الجديده وكلامي الذي سبق محرف !!!! ويحك ما هذا الالهه الألعبان وبعد هذا يأتي ليحاسبنا ؟ ويامر بقتل البشر نصره لنفسة علي يد عباد الشيطان محمد وأصحابة!!!

هل هذا عدل

الم يكلف الله نفسه ويقول لمريم العذراء الذي استفاها من دون النساء هذا مثلا او حواري المسيح وهو من اختارهم وحبهم وحبوه وكانوا صحابتة ولماذا يكرهم الاسلام وهو لايعرف شيئا عنهم اصلا ؟

زكريا بقلظ الشهير بزكروتا بطاطس said...

ويقول الى شاف بقلظ ولا كلش
انه الغباء المحكم المعتاد من امثالكم
بقلظ ابوك يا ولد ما تغنلوش الاغنيه ديه لحسن يزعل فى قبرص

تفضح مين ياد تفضح كتب الاسلام اذا كان ابوك زكريا بقلظ اللى فاتح قناه سكس ما قدرش يعمل كده وطوب الارض ضحك على كلامه الاهبل هتيجى انته يا ابو شخه وتفضح كتب الاسلام طيب غطى العار اللى فى كتبك الاول هو فى فرخه باربع رجلين يا جدعان
يمكن كانت فرخه وقلبت خنزير يا اكل الخنزير

زكريا بقلظ الشهير بزكروتا بطاطس said...

انتو مش قادرين تحموا حيوانكم المكدس هتيجوا تعملوا رجاله هنا
والظريف اللى بيقول عايشين على المعونه ماشى يا كتكوت عايشين على المعونه انما انت عايش على الزباله والمعنى فى زب الشاعر
وعلى فكرة
رد على ديه ياد انت وهو لو تقدروا يعنى
اين ذكر الاقنوم الثانى فى الانجيل
وازاى الطائر يبقى باربع رجلين
وازاى يبقى خروف ملك الملوك ورب الارباب وازاى بولس يقول فى رسائله سلملى على ام ميخائيل وام سمير
وسلمولى على اللى غايب يا حبايب
يبقى ده كلام الله يا واد انت وهو
طيب شمشون الجبار ابو شعر مستعار وقع المعبد وانهار على راس الفلسطينين يا سلام سلم
وقتل الف رجل بلحى حمار يا اخى احه ليه هو شمشون ولا ايه
وعلى فكرة لسانى زفر حبيتين لانى بتعامل مع ناس زفرة

خادم المسيخ
********
بس يا ولد انت بتفكر بعقليه المسيحى المريض نفسيا هل تعتقد ان فسل من امثال اعلن اسلامه لا قدر الله سنطير فرحا ونملأ الدنيا صراخا او عويلا او هوهوه كما يفعل غيرنا
بالطبع لا
وهل اذا تنصر شخص من عندنا سنحزن لدرجه الموت حزنا والله الذى لا اله الا هو لا تهتز شعره من اجسادنا ولا نحزن لفراق اى شخص يكفيه عارا ان يصادق امثالكم
وعلى فكرة بقلظ بيسلم عليك وماما نجوى وزكروتا بطاطس ماسكلى الفوطه دلوقتى

motnsrooncopts said...

زكريا بقلظ الشهير بزكروتا بطاطس said...
ويقول الى شاف بقلظ ولا كلش
.........................

كلام فارغ ونقر وسخ

زكريا بطرس هدم الاسلام وانت عارف وبعدين ملكش دعوه بيه هو حارقك ومش مخليك تنام الليل ليه خليك معايا هنا

انت بتقول اننا مش قادرين نطلع ولا كلمة من الكتب الاسلامية الي هي بتاعتنا طيب يا حيوان امال الي بيعمله المتحول البطل رشيد ده ايه

بلاش دي مهي الفضائح عندك هنا وفي كل مدونات المتنصريين مبتردوش عليها ليه

motnsrooncopts said...

يازكريا حكومة مصر لما دبحت الفراخ محدش خد باله انما لما قربت للخنازير مطلعش الا بالدم والعالم كله هزقها ومش بس كده وصلت ان الرئيس الامريكي يتريق عليهم ومازالت الفضيحة شغاله والبهدله اكثر والاقباط طلعوا دين الحكومة في موقعه منشية ناصر ولا انت مش متابع ياعم

............................

سيبك من الكلام الوصخ والسباب الي بتفكرنا بمحمد ابن الزانية الكافره امنة