Monday, April 20, 2009

عائشة أم المفســــدين

الجزء الأول - عــــــائشة أم المفسدين


بقلم


يهودي متنصــــر



تطالعنا كل يوم البراكين الاسلامية بانفجارات مدوية يمتد اثرها الخبيث الي سنوات ورببما اجيال لعلاج الضحايا الذين يموتون روحيا بسببها، وبينما ارسل الي احد ااصدقاء رسالة يقول لي فيها ان احد رجال( الطين الاظلامي).خرج علي احدي الفضائيات يقول فيها ان ملكهم العظيم محمد يقول في حديث (كمل من الرجال كثير ولم يكمل من النساء الا اربع

1 خديجة بنت خويلد
2 فاطمة بنت محمد
اسية امراه فرعون3

.....................
مريم العذراء




وفضل عائشة على النساء كفضل الثريد على سائر الطعام.
وبالرجوع الي مصدر الحديث فاننا نري صحة مصدره في المراجع الاسلاميه فهو حديث صحيح وراوي الحديث أبو موسى الأشعري وموجود في صحيح البخاري في الجامع الصحيح وبالتحديد صفحه رقم : 3433


ولكم هالني الموقف وكدت اصعق مما سمعت وبالرغم من ان من ابلغني بهذه الرسالة مصدر ثقة الا انني لم اصدق ماقاله من شدة التجديف علي القديسة المطوبة الطاهرة القديسة العذراء مريم فطلبت منه تسجيلا حيا لهذه الحلقة وشاهدتها وانا بين مكذب ومصدق لما اسمع فقلت لاذناي انتما كاذبتان فمادام محمد يقال انه نبي فلن يجدف علي والدة الاله فناديت احد اصدقائي وقلت له اسمع وابلغني فانني اكذب اذناي فقال لي اهذه الحلقة لقد سمعتها وان ماسمعت ليس من درب الخيال بل هو كلام حقيقي يقوله المسلمون من امد بيعد وقتها احسست اين نحن من هؤلاء؟


وسأتناول بعضا من اجزاء هذا النفيش ان صح القول؟ ساذكر اولا من هؤلاء النسوة الاتي قال عنهن محمد انهن كاملات ووضعهن في مقارنة مع اشرف نساء الارض التي طوبتها الملائكة وجميع الاجلال القديسة الطاهرة مريم.


خديجة بن خويلد بن عبد العزي



وما ادراكم ما الــــــ(عزي ) انه اكبر اصنام قريش فابا خديجة من صلب رجل وثني يعبد الاوثان ويتمسح عنها وخديجة اباها وجدها رجلين وثنيين وهي قد تزوجت قبل محمد برجلين يعبدان الاوثان وانجبت منهما وزتزوج ناتها من عباد الاوثان ايضا ولما انجبت من محمد زوجت بناتها ايضا من رجل وثني يعبد اللات والعزي علي دين العرب.
هاهي خديجة الكاملة التي تروي قصص السيرة الاسلامية قصة زواجها من محمد اذ راته شابا فتيا وهي قد اكل عليها الدهر وشرب فاغرته بمالها وقد كان محمد فتي يافعا طامعا في المال الكثير بلا تعب ولا نصب فرفض اباها الوثني تزويجها من محمد الفقير الذي لايملك ثمن مايستر سوئته فاحتالت خديجة علي ابيها وسقته خمرا حتي سكر واصبح لايميز البعر من البعير او القمح من الشعير ودعت كبار قومها وقالت لهم ان اباها قبل زواجها من محمد ودخل عليها محمد في تلك الليلة فلما اصبح الاب وافاق من سكرته علم بالخبر فاخذ يحثو التراب علي راسة صارخا ان هذا الغالام لياخذن مال خديجة دون عناء وكتم امره حتي لايفضح بين عباد الاوثان من دين قومه.
هاهو كمال خديجة في نظر محمد يتجلي عندما اخذت زوجها الي راهب نسطوري ليقنعه بانه نبي السماء وانه يوحي اليه فصدق الخبر وطمع في اكثر من المال الا وهو ملك قومه الي الابد ونري ذلك في الصراع المتمثل بين حمقي وجهلاء يدعون الشيعة واغبياء يدعون السنه.



فاطمة بنت محمد
اما عن فاطمة ابنته فحدث ولا حرج فهي ابنته من الوثنية خديجة ابنة الوثني خويلد ابن الوثني عبد العزي ففاطمة ابنته انحدرت من طلب قوم عبدوا الاوثان ابا عن جد وورثوها منذ امد بعيد ونري من تزوجت انه علي ابن ابي طالب وابي طالب ابا علي هو سادن الاوثان وكبير مكة حتي انه في اخر لحظاته من الدنيا كان متمسكا بالاوثان ولا يريد ان يموت الا علي حبها ونري ذلك في موقف محمد من عمة اذ يقول له ياعم قلها اضمن لك الجنة، وكان محمد صاحب البستان الذي يذهب اليه الناس بعد الموت ليتمتعوا بما لم يتمتعوا فيه او يجدوه في دنياهم البائسة من خمر ولبن وعسل وابكارا ذوات مهود وارداف يغزل محمد كثيرا في وصفها واسهب خيالا في سردها، ولكن عمه ابي الا ان يموت علي دين قومة من عبادة الاوثان فهاهي تتزوج فاطمة بابنه علي ومن هو علي ذلك الرجل (المـــــــذاء ) اي كثيرا ماكان لايتمكن من ظبط نفسه اذا راي امراة فيسيل مزيه دون ان يستطيع التحكم في شهوته )ذلك علي زوج الكاملة ابنة محمد
علي الذي طلب مرات عديدة من محمد ان يتزوج علي فاطمة ولكن محمد ابي فصرخ علي في وجهه انه يريد ان يكون مثله ولماذا اليس هو رسولهم ومثالهم وقد تزوج بما يزيد عي تسع نساء غير ملك اليمين باعمار تبدأ من الطفولة وحتي ربما الخمسين فلا فرق مادام ذلك يريه نوعا مختلفا من النساء والجنس الجديد.تلك هي فاطمة ابنة محمد فاين وجه المقارنة من العذراء الطاهرة ذالت النسب الشريف؟
امراة فرعون

يالعجب الاقدار هل امراة فرعون الذي تكبر وحاول ان يبيد شعب الله ويتحدي اعظم انبياء بني اسرائيل زوجة من ارسل الله عليه الضربات المتتالية وهو لايؤمن ولنري مايقول الكتاب المقدس عن ذلك


(19وَلكِنِّي أَعْلَمُ أَنَّ مَلِكَ مِصْرَ لاَ يَدَعُكُمْ تَمْضُونَ وَلاَ بِيَدٍ قَوِيَّةٍ، 20فَأَمُدُّ يَدِي وَأَضْرِبُ مِصْرَ بِكُلِّ عَجَائِبِي الَّتِي أَصْنَعُ فِيهَا. وَبَعْدَ ذلِكَ يُطْلِقُكُمْ. 21وَأُعْطِي نِعْمَةً لِهذَا الشَّعْبِ فِي عُِيُونِ الْمِصْرِيِّينَ. فَيَكُونُ حِينَمَا تَمْضُونَ أَنَّكُمْ لاَ تَمْضُونَ فَارِغِينَ. 22بَلْ تَطْلُبُ كُلُّ امْرَأَةٍ مِنْ جَارَتِهَا وَمِنْ نَزِيلَةِ بَيْتِهَا أَمْتِعَةَ فِضَّةٍ وَأَمْتِعَةَ ذَهَبٍ وَثِيَابًا، وَتَضَعُونَهَا عَلَى بَنِيكُمْ وَبَنَاتِكُمْ. فَتسْلِبُونَ الْمِصْرِيِّينَ». خروج 3(22:19



فيقول عن زوجة هذا الرجل حديث محمد انها كاملة فأي كمل لامراة رجل من اعتي من وقفوا في وجه دعوة السماء وحارب الله وصمم علي معاداة نبية وقتله وشعبه جميعا ولكن رب الجنود افناه عن اخرهم بعد ان ذاقوا الم الضربات ولم يؤمنوا


26فَقَالَ الرَّبُّ لِمُوسَى: «مُدَّ يَدَكَ عَلَى الْبَحْرِ لِيَرْجعَ الْمَاءُ عَلَى الْمِصْرِيِّينَ، عَلَى مَرْكَبَاتِهِمْ وَفُرْسَانِهِمْ». 27فَمَدَّ مُوسَى يَدَهُ عَلَى الْبَحْرِ فَرَجَعَ الْبَحْرُ عِنْدَ إِقْبَالِ الصُّبْحِ إِلَى حَالِهِ الدَّائِمَةِ، وَالْمِصْرِيُّونَ هَارِبُونَ إِلَى لِقَائِهِ. فَدَفَعَ الرَّبُّ الْمِصْرِيِّينَ فِي وَسَطِ الْبَحْرِ. 28فَرَجَعَ الْمَاءُ وَغَطَّى مَرْكَبَاتِ وَفُرْسَانَ جَمِيعِ جَيْشِ فِرْعَوْنَ الَّذِي دَخَلَ وَرَاءَهُمْ فِي الْبَحْرِ. لَمْ يَبْقَ مِنْهُمْ وَلاَ وَاحِدٌ. 29وَأَمَّا بَنُو إِسْرَائِيلَ فَمَشَوْا عَلَى الْيَابِسَةِ فِي وَسَطِ الْبَحْرِ، وَالْمَاءُ سُورٌ لَهُمْ عَنْ يَمِينِهِمْ وَعَنْ يَسَارِهِمْ.30فَخَلَّصَ الرَّبُّ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ إِسْرَائِيلَ مِنْ يَدِ الْمِصْرِيِّينَ. وَنَظَرَ إِسْرَائِيلُ الْمِصْرِيِّينَ أَمْوَاتًا عَلَى شَاطِئِ الْبَحْرِ. 31وَرَأَى إِسْرَائِيلُ الْفَِعْلَ الْعَظِيمَ الَّذِي صَنَعَهُ الرَّبُّ بِالْمِصْرِيِّينَ، فَخَافَ الشَّعْبُ الرَّبَّ وَآمَنُوا بِالرَّبِّ وَبِعَبْدِهِ مُوسَى.)


فأي عقل يقول ان زوجة هذا الفاجر تكون كاملة وتوضع في مقارنة مع المطوبة مريم العذراء لابد ان هذا من محمد؟؟؟
■واما فضل عائشة علي النساء كفضل الثريد على سائر الطعام


فمن هي عائشه :هي ابنة الوثني ابي بكر بن ابي قحافة عابد الاوثان تزوجها محمد وهي ابنة تسع سنين ودخل بها وهي تلعب علي ارجواحة مع صبيان الحين ودخل بها وهي في هذا العمر الطفولي مما جعلها شخصية مصابة بالامراض النفسية من جراء لقاء رجل بها وهو في الاربعين من عمره وهي ابنة التسع سنوات مما جعلها شخصية معقدة يصعب فهمها شديدة الغضب لاتغفر ولا تسامح من اساء اليها ولو حتي بعد دهر من الزمان غيورة شديدة الغيرة انانية ومحبة لنفسها وكانت دائما ماتحب ان تفعل كقول ميكافيلي (الغاية تبرر الوسيلة) وسنري بعض المواقف التي ذكرتها كتب السيرة عن عائشة لنستطيع ان نضع الحكم الصحيح علي تلك الشخصية المريضة نفسيا




الموقف الاول: وقوعها في الزنا مع صفوان بعد زواجها من محمد وهو في طريقه
الي المدينة بعد انتهاء احدي حروبه وعالج الموقف وبقي عليها وجلد
من تكلموا في ذلك الامر واستطاع بحيلة ومكر ان يقضي علي هذا
الامر.



الموقف الثاني: تذكر كتب السيرة ان محمد كان ذاهبا الي احدي الغزوات فاعطي
عائشة جملا فتيا ولم يحمل عليه اي زاد او زواد للطريق واعطي
احدي نسائه جملا عجوزا وعلية الاثقال والاحمال ولما انتصف
الطريق نادي محمد عائشة ان تبدل جملها مع زوجته الاخري فرفضت
وصرخت في وجهه غاضبة ولم يستطع ايكظم غيظها فسمع اباها ابي
بكر فلطمها علي وجهها فنظرت الي زوجها محمد قائلة
(أتزعم أنك نبي؟
فمالك لاتعدل؟
فرد عليها رد المحنق المغيظ ان المراة الغيور لاتعرف ادني الجبل من
اعلاه؟

- هذا كلامه- ونراه يناقض نفسه في انه فضلها علي سائر النساء

الموقف الثالث:في معركة الجمل بين علي ومعاوية بن ابي سفيان وقفت في جيش
معاوية ضد ابن عم زوجها علي وركبت جملا وصارت تحارب
وسط جيوش معاوية مطالبة برأس علي وكان لها أسبابها فبرجوعنا
الي حادثة ضبطها مع صفوان ابن امية تقول كتب السيرة ....لما شاع
خبر عائشة وصفوان في المدينة جلس محمد حزينا يفكر كيف له ان
يتدارك الأمر قبل ان يسري في الجزيرة العربية كلها وبعدها لن
يسمع له الناس فلقيه علي فبث اليه محمد نجواه وشكوكه في ان عائشة
قد فعلت تلك الفعلة الشائنة وان الناس سينفضوا عنه فقال له علي
مشفقا يابان عم انما هي امرأة فطلقها.....وكان احد عيون عائشة في
المدينة قد سمع الحديث الذي دار بين علي ومحمد فأخبر عائشة التي
اقسمت لتثأرن منه يوما ....وبالفعل كان يوم معركة الجمل كانت تطلب فيه
ثأرها .
وختاما لمقالتي اختم بالمسك لان الرائحة النتنة السابقة قد ازكمت انفونا واشعرتنا بنوع من التقزز والاشمئزاز فالنتشمم رائحة المسك من سيرة الطاهرة النقية العذراء ابنة داود


الي اللقاء في الجزء الثاني من

عائشة أم المفسدين تحت عنوان عائشه ومريم العذراء

شكرا لحسن المتابـــعة

.............................
....................
...........
.......
...

المتنصٌرون الأقباط

2 comments:

Anonymous said...

اتفووووووووووووووووووووووو علي عيشه

Anonymous said...

اه ياكلاب ياسفلة اتفو عليكوا انتوا يا اوساخ السيده عائشة ام المؤمنين تقولوا عليها كده حتي لو سبتوا الاسلام هو ده الي علمتهولكوا المسيحية النصرانية الوسخه المحرفة موقع وسخ زي صحابة