Wednesday, April 29, 2009

حول تعذيب المتنصرة / مروة فكري في مستشفي الرخاوي


من هي مروة فكري ؟

مروه فكري هي متنصرة كانت تعمل مذيعة في قناة المحور ذات التوجهات الإسلامية وهي اول قناة مصرية يتوغل فيها العدو الوهابي القادم من السعودية وهي من ابلغت عن الصلبان التي دقتها الاخت مروه علي يدها وجسدها

الأخت مروة فكري هي تبلغ من العمر 30 عام ومتزوجة من شاب مسيحي تم اعتقالها ووضعها في مستشفي الرخاوي وهي مستشفي خاص تابعة للدكتور يحيي الرخاوي .

مروه فكري اعتنقت المسيحية وطلبت الطلاق من زوجها المغني الشعبي العمدة وتركتة وتزوجت بعد الإيـــمان
ولكن الإسلام لم يتركها بعد أن تركتة .

السيده المتنصرة مروه فكري قام ضباط أمن الدولة بمراقبتها ودخول منزلها واعتقالها وهي نائمة واعطائها حقنة منوم سريع واقتيادها وهي غائبة عن الوعي ووضعها في المستشفي المذكورة وبدأت رحلة عذاب مستمرة منذ ثلاث سنوات تتعرض فيها السيده لكل انواع التعذيب وكان من اشدها الإغتصاب من إحدي الدكاترة الموجودين في المستشفي ولكن الفاجعة أنة تم وضع مواد إدمان وحقنها حتي صارت مدمنة في مراحل متأخرة هذا مع التعذيب بالكهرباء والضرب بالخرزانات الجلد .

الدكتور يحيي الرخاوي بدورة يقوم بإجتماعات دورية في المستشفي وتصوير النزيلات المستجدات وتصويرهم عرايا وسبهم بالفاظ تخدش الحياء وكانت أختنا المتنصرة كاترين ( بســـمة سامي مصطفي )
وهي اعتنقت المسيحية وتنصرت للمســــ الله ـــــيح له المجد وتم اعتقالها بواسطة امن الدولة ببلاغ تقدم من والدتها ووضعها في نفس المستشفي .

السيده كاترين روت ما حدث داخل المستشفي بالتفصيل في مقابلة مع الاخ المتنصر / محمد حجازي علي البالتوك شات وشرحت ما يجري داخل المستشفي الإرهابي بتعليمات عليا من مباحث أمن الدولة المصري

السيده كاترين تم حقنها و إجهاضها في الشهر الثاني من زوجها المسيحي الذي تم وضعه في مستشفي اخري لم يتم ذكر اسمها والأن هي هربت من المستشفي ولكن تظل الأخت مروه فكري أسيرة داخل المستشفي الإرهابي المجرم المملوك للدكتور يحيي الرخاوي .

وهنا لنا رسالة لمباحث امن الدولة ومستشفي الرخاوي والعابسية

نطلب منكم أن تفكروا قليلا هل ما يحدث هذا سيعيد المتنصرين عن ايمانهم ؟ انتم قتلتم رانيا علي في مبني الدولة بالاسكندرية بضرب رأسها في الحائط وتعذيبها بشكل متواصل لمده خمسة عشر ساعه وفارقت الحياه بعد اسبوع من اقتيادها لأمن الدولة وتقولون اهلها قتلوها كذبا وزورا منكم فهل ماتفعلوه من اغتصاب وتحرش جنسي مثلما حدت مع اختنا المتنصره زينب عبد العزيز (مرثا) وما حدث مع أخونا المتنصر جاسر محمود وغيرهم
جاء بنتيجة لوقف المتنصرين واعادتهم للاسلام ؟ العنف لن يأتي بأي نتيجة إطلاقا وتاكدوا أن ما يحدث سيذيد اصرار المتنصرين وسيتأكدون أنهم في طريقهم الصحيح صدقونا نحن الأن نكره الإسلام اكثر من قبل بعشرات المرات فمهما وضعتم قوانين ومهما تجبرتم وقتلتم وعذبتم لن نرتد عن ايماننا لاننا لانريد هذه الحياة أصلا لان عالمنا ليس هنا انها مسألة وقت ولكن نطلب بحياه كريمة فقط مثلنا مثل باقي البشر فلماذا تكرهونا ؟ لماذا لا تفعلوا هذا مع الملحدين وهم اشد ارتدادا للا دين ولكن الصوره واضحة وضوح الشمس انتم أعداء المســـيح
ليــــــــــــس اكثر .
المستشفيات الخاصة مثل الرخاوي التي تعذب المتنصرين وتغتصبهم وتصعقهم بالكهرباء وتكتب فيهم تقارير أنهم مرضي نفسيين سيأتي يومها قريبا وستشاهدون رد الرب عليهم وماذا ستفعل صلواتنا بهم

ورسالتنا لبعض المسيحيين الإسميين نحن نعلم انكم لا تؤمنون بالملكوت ولكن نطلب منكم ان تبتعدوا عن خراف الرب فمن يمسها يمس حدقة عينة وانتم قريبا سيرد عليكم الرب ايضا .

نطلب من العالم الديمقراطي ومن السفارة الأمريكية في القاهرة وسفارات الدول الأوربية أن تستمتع بمشاهدة مذابح المتنصريين في مصر وتتحالف اكثر مه هذا النظام البائد البوليسي المتطرف ونذكرها انها تطالب بحقوق الكلاب فهل المتنصرين ليسوا مثل الكلاب حتي ؟
نصلي بدموعنا لاجل اخواتنا المتنصريين في مصر ومذبحة دارفور المتنصرين التي تحدث في انحاء مصر والأن في مستشفي الرخاوي المتطرفة التي تشبة سجن أبو غريب في سقطتة المشهورة .

ونشكر اخونا محمد حجازي علي تفجيرة لهذه القضية علي الاعلام

ولن نتوقف عن المطالبة بحقوقنا الشرعية في دولة تدعي كذبا امام العالم انها دولة مدنية حره ونظامها كذلك
ولكن نوجهه نظر عناية وسماحة السيد رئيس الجمهورية ( حسني مبــــارك ) لأن مايحدث سيذيد من صوره الدكتاتور التي تلمع كالنجم في الغرب .

وشكرا للحزب الوطني الذي يعطية الاقباط والكنيسة اصواتهم لكي يتجبر ويذبحنا علي مرأي ومسمع من العالم
لسماع تسجيل صارخ من الأخت كاترين تفضح فية مستشفي الرخاوي الإرهابية
في مقابلة مع المتنصر محمد حجازي علي البالتوك شات في غرفة سيف الكلمة
...............................






ومازلنا نطارد المعتقل الإرهابي المسمي مستشفي الرخاوي
او سجن ابو غريب مصر
التابع للمتطرف الدكتور يحيي فاروق الرخاوي
.......................................................
المتنصًرون الأقبــــــاط

3 comments:

Anonymous said...

مفيش بعد كده اجرام وعنف لو الرومان ميعملوش كده

Anonymous said...

ربنا يصبرها علي الإضطهاد

Beshoy Louis said...

فى برنامج ( الحياة اليوم ) حلقة يوم الثلاثاء 2/6
تم نفى هذه الواقعه تماما
على لسان اصحابها