Friday, October 10, 2008

جنة الكواعـــــــــب المحمدية ... كَوَاعِبَ أَتْرَاباً


من كتبة بها كلامــا جنسيا ؟؟؟؟
في الرد علي مشايخ الإرهـــاب مثل محمد حسان وأحمد النقيب
وأبو إسحاق الحويني

من أين تأتي الصفات الجنيسة ..أم ان إخفائها وراء المصطلحات العربية الثقيلة الظل هو الحــــل في تغطية النجاسات الاسلامية ومن ثم يعودون للسؤال لماذا يامتنصريين تتركون الإسلام

؟؟؟؟؟؟؟



تفسير إبن كثير في سوره النازعات



إنَّ لِلْمُتَّقِينَ مَفَازاً {31} حَدَائِقَ وَأَعْنَاباً {32} وَكَوَاعِبَ أَتْرَاباً {33} وَكَأْساًدِهَاقاً {34} لَّا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْواً وَلَا كِذَّاباً {35} جَزَاء مِّن رَّبِّكَ عَطَاءحِسَاباً {36}


يقول تعالى مخبرا عن السعداء وما أعد لهم تعالى من الكرامة والنعيم المقيم فقال تعالى ( إن للمتقين مفازا- قال بن عباس والضحاك متنزها وقال مجاهد وقتادة فازوا فنجوا من النار والأظهر ها هنا قول بن عباس لأنه قال بعده ( حدائق ) والحدائق البساتين من النخيل وغيرها ( وأعنابا وكواعب أترابا ) أي وحورا كواعب قال بن عباس ومجاهد وغير واحد ( كواعب ) أي نواهد يعنون أن ثديهن نواهد لم يتدلين لأنهن أبكار عرب أتراب أي في سن واحد كما تقدم بيانه في سورة الواقعة قال بن أبي حاتم حدثنا عبد الله بن أحمد بن عبد الرحمن الدستكي حدثني أبي عن أبي سفيان عبد الرحمن بن عبد الله بن تيم حدثنا عطية بن سليمان أبو الغيث عن أبي عبد الرحمن القاسم بن أبي القاسم الدمشقي عن أبي أمامة أنه سمعه يحدث عن النبي أنه قال إن قمص أهل الجنة لتبدو من رضوان الله وإن السحابة لتمر بهم فتناديهم يا أهل الجنة ماذا تريدون أن أمطركم حتى إنها لتمطرهم الكواعب الأتراب وقوله تعالى ( وكأسا دهاقا ) قال بن عباس مملوءة متتابعة وقال عكرمة صافية وقال مجاهد والحسن وقتادة وبن زيد ( دهاقا ) الملأى المترعة وقال مجاهد وسعيد بن جبير هي المتتابعة وقوله تعالى ( لا يسمعون فيها لغوا ولا كذابا ) كقوله ( لا لغو فيها ولا تأثيم ) أي ليس فيها كلام لاغ عار عن الفائدة ولا إثم كذب بل هي دار السلام وكل ما فيها سالم من النقص وقوله ( جزاء من ربك عطاء حسابا ) أي هذا الذي ذكرناه جازاهم الله به وأعطاهموه بفضله ومنه وإحسانه ورحمته عطاء حسابا أي كافيا وافيا سالما كثيرا تقول العرب أعطاني فأحسبني أي كفاني ومنه ..

حسبي الله


.................................

من تفسير الباري في صحيح البخاري.


......................

قوله‏:‏ ‏(‏كواعب نواهد‏)‏ وصله ابن أبي حاتم من طريق علي بن أبي طلحة عن ابن عباس قال في قوله تعالى‏:‏ ‏(‏كواعب أترابا‏)‏ قال‏:‏ نواهد انتهى‏.‏
وهو جمع ناهد والناهد هي التي بدا نهدها قوله‏:‏ ‏(‏الرحيق الخمر‏)‏ وصله ابن جرير من طريق علي بن أبي طلحة عن ابن عباس في قوله تعالى‏:‏ ‏(‏رحيق مختوم‏)‏ قال الخمر ختم بالمسك، وقيل‏:‏ الرحيق هو الخالص، من كل شيء‏.‏

إنتهت

....................

الي هنا وضحت الكتب الإسلامية الوهابية ما يوجد بها من نجاسة حتي بالجنة المحمدية

فالكواعب اترابا يقصدون بها ان الجنة بها ذوات الصدور المنصوبه الظاهره

بمن تليق هذه الاوصاف اليست بالكتب الجنسية؟

فهل الجنس هو هدية من الله للناس في الجنة ؟

بالطبع يؤمن المسلمين ان جنة محمد الوهمية هي مكان للاشباع الجنسي وهذا واضح في حبهم الجنسي والشهواني وهي عاده قريشية بدوية معروفه منذ بداية المحمدية وما قبلها

فالحور العين في الجنة رغم علمنا بأن اوصافهم شديده النجاسة في الاسلام ولكن الان نتكلم عن الكواعب اترابا فبعد اليوم لن نتكلم علي الصدور بلفظ الصدور ولكننا سنقول الكواعب اترابا ..ولم تكتفي الكتب الاسلامية بهاذا ولكنها اضافت في تفسيراتها ان الكواعب اترابا هي صدر مشدود لم يتهلهل بعد بسبب ان الفتيات ابكارا وهي لذه قريشية بدوية أمن بها محمد ووضعها في جنتة ليؤمن به القريشيين ومع هذا لم يؤمنوا الا بحد السيف وقال نصرت بالرعب ..وهذا يوضح الحقيقه النفسية للاسلام المحمدي الوهابي المتطرف الشهواني

فالكتب الاسلامية تتغالي في وصف الجسد الحوري ولا اعرف الا يعرفوا ان مخلوقات الله الاخري مثل الملائكة ليست بالشرط ان تشبه البشر ؟

ولكن حبهم للذه البكاره وفضح البكاره انتشرت الالفاظ الجنسية في الكتب الاسلامية وبعد هذا يقولون ان المسيحية كلها كلمات جنسية ويعلمون ويعلم الله أن إيمان اتباعه الايمان المسيحي ليس به شهوانية ولا جنس

ولكن هذه الصوره الفجة للشهوانية والجنس هي جزء من تعاليم الاسلام الشهواني الملحد بالفداء والمســـــ الله ــــيح له المجد

No comments: