Monday, August 18, 2008

حديث الشفاعه لرسول الإسلام ..قمة الكذب والنفاق والتعالي...من صحيح البخاري




حديث الشفاعه من صحيح البخاري اخوتي اقدم لكم حيث الشفاعه كما ذكر في صحيح البخاري اصح كتاب بعد كتاب القرأن المحمدي


‏حدثنا ‏ ‏سليمان بن حرب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حماد بن زيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏معبد بن هلال العنزي ‏ ‏قال ‏‏اجتمعنا ناس من ‏ ‏أهل ‏ ‏البصرة ‏ ‏فذهبنا إلى ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏وذهبنا معنا ‏ ‏بثابت البناني ‏ ‏إليه يسأله لنا عن حديث الشفاعة فإذا هو في قصره فوافقناه ‏ ‏يصلي الضحى فاستأذنا فأذن لنا وهو قاعد على فراشه فقلنا ‏ ‏لثابت ‏ ‏لا تسأله عن شيء أول من حديث الشفاعة فقال يا ‏ ‏أبا حمزة ‏ ‏هؤلاء إخوانك من ‏ ‏أهل ‏ ‏البصرة ‏ ‏جاءوك يسألونك عن حديث الشفاعة


فقال حدثنا ‏ ‏محمد ‏ ‏صلى بوجي عليه وطمطم‏ ‏قال ‏ ‏إذا كان يوم القيامة ‏ ‏ماج ‏ ‏الناس بعضهم في بعض فيأتون ‏ ‏آدم ‏ ‏فيقولون اشفع لنا إلى ربك فيقول لست لها ولكن عليكم ‏ ‏بإبراهيم ‏ ‏فإنه ‏ ‏خليل الرحمن ‏ ‏فيأتون ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏فيقول لست لها ولكن عليكم ‏ ‏بموسى ‏ ‏فإنه كليم الله فيأتون ‏ ‏موسى ‏ ‏فيقول لست لها ولكن عليكم ‏ ‏بعيسى ‏ ‏فإنه روح الله وكلمته فيأتون ‏ ‏عيسى ‏ ‏فيقول لست لها ولكن عليكم ‏ ‏بمحمد ‏ ‏صلى بوجي عليه وطمطم ‏ ‏فيأتوني فأقول أنا لها فأستأذن على ربي فيؤذن لي ويلهمني محامد أحمده بها لا تحضرني الآن فأحمده بتلك المحامد وأخر له ساجدا فيقول يا ‏ ‏محمد ‏ ‏ارفع رأسك وقل يسمع لك وسل تعط واشفع تشفع فأقول يا رب أمتي أمتي فيقول انطلق فأخرج منها من كان في قلبه مثقال شعيرة من إيمان فأنطلق فأفعل ثم أعود فأحمده بتلك المحامد ثم أخر له ساجدا فيقال يا ‏ ‏محمد ‏ ‏ارفع رأسك وقل يسمع لك وسل تعط واشفع تشفع فأقول يا رب أمتي أمتي فيقول انطلق فأخرج منها من كان في قلبه مثقال ذرة أو خردلة من إيمان فأخرجه فأنطلق فأفعل ثم أعود فأحمده بتلك المحامد ثم أخر له ساجدا فيقول يا ‏ ‏محمد ‏ ‏ارفع رأسك وقل يسمع لك وسل تعط واشفع تشفع فأقول يا رب أمتي أمتي فيقول انطلق فأخرج من كان في قلبه أدنى أدنى أدنى مثقال حبة خردل من إيمان فأخرجه من النار فأنطلق فأفعل..... فلما خرجنا من عند ‏ ‏أنس ‏ ‏قلت لبعض أصحابنا لو مررنا ‏ ‏بالحسن ‏ ‏وهو متوار في منزل ‏ ‏أبي خليفة ‏ ‏فحدثناه بما حدثنا ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏فأتيناه فسلمنا عليه فأذن لنا فقلنا له يا ‏ ‏أبا سعيد ‏ ‏جئناك من عند أخيك ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏فلم نر مثل ما حدثنا في الشفاعة فقال ‏ ‏هيه فحدثناه بالحديث فانتهى إلى هذا الموضع فقال ‏ ‏هيه فقلنا لم يزد لنا على هذا فقال لقد حدثني وهو جميع منذ عشرين سنة فلا أدري أنسي أم كره أن تتكلوا قلنا يا ‏ ‏أبا سعيد ‏ ‏فحدثنا فضحك وقال خلق الإنسان عجولا ما ذكرته إلا وأنا أريد أن أحدثكم حدثني كما حدثكم به قال ثم أعود الرابعة فأحمده بتلك المحامد ثم أخر له ساجدا فيقال يا ‏ ‏محمد ‏ ‏ارفع رأسك وقل يسمع وسل ‏ ‏تعطه واشفع تشفع فأقول يا رب ائذن لي فيمن قال لا إله إلا الله فيقول وعزتي وجلالي وكبريائي وعظمتي لأخرجن منها من قال لا إله إلا الله




إنتهت


.......................


كان هذا حديث الشفاعه البخاري عن أنس بن مالك حول شفاعه رسول المسلمين بل وإلههم في نفس الوقت وقيمتة عند الله كما يقولون


لنا تعليق بسيط في عده نقاط


أولا: وضع الحديث المحمدي هذا محمد فوق مرتبه البشر وكأن محمد هذا عباره عن دلوعه الله بل ومعشوقتة وهذا يستدعي الانتباه قبل السخرية كيف لناطق هذا الكلام أن يومن بة؟؟ ومن أولي بالشفاعه حتي من حسب المفهوم الإسلامي


طبعا الأولي من هو بلا خطية : فما هي خطية عيسي المقصود به المســـ الله ـــيح له المجد ؟ لا احد يعلمها ولا علمها المسلمون ولا معبودهم محمد والهه العاشق الولهان له




ثانيا: وضع أدم أنة نبي ولا يعلم أحد لمن جاء أدم ليتنبأ ولنفرض أنة نبي فأين باقي الأنبياء ام هذه الاسماء فقط التي ذهب اليها البشر في مخيله هؤلاء العربان البدو المحدثيين بتخاريف عن الله وعن الايمان الحقيقي وتنبؤاتهم ورسولهم حول ما سيحدث يوم القيامة


ثالثا: سرقه الالفاظ علنا من الكتاب المقدس والتي قيلت مرتان وهي غيمان مثل حبه الخردل




رابعا:لم يبرروا لنا رفض الأنبياء الشفاعه وموافقه محمد رسولهم علي هذا وكيف لله أن يتعامل بهاذا الجفاء مع انبيائه ويترك محمد يقول مايشاء ويشفع يشفع له مع العلم أنة لم يستطيع أن يشع لأمة عندما ذهب لزيارتها في القبر ورفض الهه أن يقرأ عليها قرأنه لنها مشركة مع العلم انها ماتت قبل الإسلام وكان الجزيره بدوية صحراوية لاتعرف شيئا عن الأديان أصلا..وكيف لله أن يتعامل بهذا التدليل لمحمد رغم انة مسحور ومسيطر عليه من الشياطين التي ركبتة عندما قام بسحره شخص يهودي يدعي لبيد إبن الاعصم من قبيله بني رزيق اليهودية وطبعا المسحور يكون تحت سلطان الشياطين فلك أن تتخيل عزيزي القاريء


هذا مع العلم أن المسيح سواء اطلقوا عليه عيسي أو أي إسم فهو لم يهتم بة الله رغم انة وعلي حد قولهم أنة كلمتة الله وروحه منه ولا أعرف كيف يكون الإختصاص هنا وهو لم يحترمة البتة ..هذا طبعا من وجهه نظرهم المحمدية المهرطقه علي الرب




خامسا: وهذا المهم أن الحديث قال أن محمدا قال لهم أن الدعاوي التي سيقدمها لله لاتحضرني الأن... وهنا لنا وقفه ستدمر هذا المعتقد الشيطاني الفاسد المهرطق علي الله


كلمة لاتحضرني توضع أنة نسيها إذن هو علي علم بها وكيف يكون كلامة يختلف عن الوحي وخاصه في هذه المسائل الغيبيه ..وأكمل فأحمده بتلك المحامد.. وكأنة يتكلم عن شيء يعرفه بل ويتكلم عن شيء اصبح واقعي ..وإن اجزمنا أنة لايعرفها لان وقتها لم يحين بعد فكيف له وهو رسول الله علي حد قولهم ان يقول شيئا وهو لايعرفه وهو يعرف من الوحي الذي يوحي به كل شيء فهل بخل الله عليه بمثل هذه المحاميد وقال له عن قصه يأجوج ومأجوج الخرافية وعن أنة سيترك جميع الانبياء ويوافق علي شفاعته هو؟!!! وعلي الرغم من ذلك فهو اي محمد يعلم القاصي والداني مثل هذه الاحاديث التي كانت تقال في الخيام الصحراوية في مهب الرياح الحاره وأشعه الشمس ورائحه عرقهم النتنة وسط مأكولاتهم ومشروباتهم وجواريهم هي ليست أكثر من أسلوب للفخر وحديث يوضح الحاله النفسية لمحمد والتكبر والتعالي علي ما يسميهم انبياء الله ووضع بينهم المســـ الله ـــيح له المجد وتعالي فوقهم جميعا وهو لم يقدم معجزه واحده توحد الرب الإله ولم يكون مثل عيسي الذي اعترف وأقر القران ورسول الإسلام وأحاديثة أنة عند وجوده بيننا علي الارض بالجسد عاش حياه البتولية ولم يمسس إمرأه قط لانة لايحتاج للجنس بل يترفع عنة لانة هو خالق هذا الجنس


وللعوده للتأمل في حديث الشفاعه نجد أن محمد قال قبل ذلك أن الله في القران قال للمسيح عيسي كما يقال عنة ..اانت قلت للناس إعبدوني أنا وأمي الهيين من دون الله , سوره المائده


وهذا يوضح الفكر الجاهلي لمحمد وكيف كان يتخيل أن المسيحيين يعبدون المسيح ويعبدون مريم وهذا قبل أن يصف الروح القدس أنة جبريل كما يمونة المقصود بة الملاك ميخائيل رئيس الملائكة الذي لم يظهر لمحمدهم قط لانة لايظهر لمثل هذا الشهواني المولود بعد أربع سنوات من موت أبية وبسببه حددوا مده الحمل في الإسلام من سنتان الي اربعه سنوات الي عشره سنوات.




سادسا :عندما ذهب القوم مع أهل البصره إلي الحسن أبا سعيد قال لهم وأكمل علي الحديث وهنا يظهر خلاف الأقاويل ..قال لهم أن الله قال وعزتي وجلالي ليدخل الجنة من قال لااله الا الله


وكأن التوحيد جاء لهم - أول إمبارح بليل- ولم يعلموا أن المسيـــ الله ـــيح له المجد هو من علمنا التوحيد في الأية التي تقول ,,إذهبوا تلمذوا الأمم وعمدوهم بإسم الاب والابن والروح القدس إله واحد امين


هنا قال الله للتلاميذ والرسل بإسم وليس بأسماء يعني مفرد , واحد, توحيد


وأيضا قال لهم واكد علي كلامة وقال إله واحد وصدق علي هذا بقول أمين لانة هو الأمين


.............................


مجدا لإسم الرب يســـ الله ــــوع المســيح المخلص المجد له كل المجد


تحياتنا


المتنصًرون الأقباط

2 comments:

Anonymous said...

اه يا كلب يا سافل يا عدو الله ورسوله يا كارهه الاسلام يا مرتد او نصراني كلب اتفو علي دينك النجس

المتنصًرون الأقبـــاط said...

هو ده الي ربنا قدرك عليه تقولهولي بدل ما تناقشني حول حديث الشفاعه وفضيحة رسولك الكذاب